كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الزمالك يبتعد عن مواجهة الأهلي بنصف نهائي الكونفدرالية بـ"رباعية أورلاندو"

10:20 م الأحد 13 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

سحق فريق الزمالك نظيره أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت، في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعتين لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وارتفع رصيد الزمالك لـ 15 نقطة محافظًا على صدارة المجموعة الثانية، فيما حلّ أورلاندو في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

ودخل الزمالك المباراة على أمل الاحتفاظ بصدارة المجموعة الثانية، حيث استحوذ مكبرا على منقطة وسط الملعب وسرعان ما بادر بتهديد مرمى أورلاندو.

وفي الدقيقة العاشرة، حرم القائم الأيمن لحارس أورلاندو محمد إبراهيم من تسجيل هدف رائع بعد مراوغة الدفاع وإسقاط اثنين منه أرضًا قبل أن يسددها وترتد من القائم.

ولم تمض دقائق معدودة حتى ظهر أحمد توفيق داخل منقطة مرمى أورلاندو مستغلا هجمة قادها محمود عبدالمنعم كهربا ومراوغته للدفاع، حتى سدد كرة سكنت شباك الفريق الضيف معلنًا عن الهدف الأول للزمالك.

وعاد أحمد توفيق للظهور من جديد ولكن ببطاقة صفراء نتيجة لتدخله العنيف ضد لاعب أورلاندو، وكذلك حصول المدافع "سانجويلي" على بطاقة صفراء هو الآخر بعد خشونة مع أحمد حسن مكي.

وحاول الزمالك زيادة غلة الأهداف وسط إنهيار لدفاع أورلاندو، حيث اتسعت المساحات بين صفوف المدافعين ما أتاح لمحمود كهربا ومحمد إبراهيم اللعب على استغلال المساحات.

وفي الدقيقة 23؛ بدأ لاعبو الزمالك في إهدار فرص ذهبية لتعزيز تقدمهم، بدأها أحمد حسن مكي بعد أن مررها بشكل خاطئ لتصدم لأقدام مدافع أورلاندو.

بعدها بدقيقة واحدة، فشل كهربا في تسجيل هدف لفريقه بعدما أهدر انفراد تام مع حارس أورلاندو.

وعلى عكس سير المباراة، استغل مهاجم أورلاندو مانيزا الغفلة الدفاعية للثنائي محمد كوفي وعلي جبرًا ليحرز هدف التعادل لفريقه.

ومع الدقيقة 36 سجل أحمد حسن مكي الهدف الأول له بقميص الزمالك والثاني لفريقه، مستغلا تمريرة بـ"الكعب" من كهربا، لينُهي الشوط الأول متقدما للزمالك.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول أورلاندو العودة بالمباراة إلى نقطة الصفر، حيث دفع المدير الفني إيريك تنكلر بتبديلين متتالين، في المقابل دفع المدرب فيريرا بالتبديل الأول له بدخول مصطفى فتحي وخروج محمد إبراهيم.

وما هيّ إلا لحظات من دخول فتحي حتى تلقى تمريرة على طبق من ذهب من كهربا يجد الفرصة سانجة لإسكانها الشباك.

الدقيقة 66 كانت كفيلة لتتويج جهود اللاعب كهربا، حيث أحرز الهدف الرابع للزمالك مستغلا تمريرة طارق حامد لاعب الوسط، ليسددها على يمين حارس أورلاندو.

فيريرا على ما يبدو ضمن النقاط الثلاث، ورأي أن فريق أورلاندو قط سقطت مخالبه، فدفع بتبديلين الأول نزول أحمد حمودي وخروج كهربا، ثم خروج عمر جابر ونزول أيمن حفني، ليمارس الهجومي ضغطًا متواصلا على الدفاع الجنوب إفريقي.

بهذه النتيجة، يواجه الزمالك (متصدر المجموعة الثانية) فريق النجم الساحلي (وصيف المجموعة الأولى)، في حين يقابل الأهلي (متصدر المجموعة الأولى) فريق أورلاندو (وصيف المجموعة الثانية) بالدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان