كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مبروك: خاطرت بالدفع بعاشور.. ورمضان صبحي "أناني"

11:54 م السبت 12 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

وجه فتحى مبروك المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى الشكر للاعبى فريقه بعد نجاحهم فى تخطى عقبة الملعب المالى بهدف دون رد فى الجولة الختامية من منافسات دورى المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

واستطاع الأهلي الفوز بهدف عمرو جمال ليتصدر مجموعته على حساب النجم الساحلي، بفارق الأهداف (+2)، حيث استطاع النجم قلب الطاولة على الترجي، وأحرز هدفين في الوقت القاتل ليحقق بهما الفوز، ليصبح لكلا الفريقين نفس الرصيد (13 نقطة).

وشدد مبروك، في تصريحات صحفية عقب المباراة، على انه كان واثقاً من نجاحهم فى الخروج بنقاط المباراة الـ 3 رغم الفرص المتعددة التى اهدرها اللاعبين طوال الـ 90 دقيقة.

وأكد فتحى مبروك، سعادته بنجاح فريقه فى الفوز، موضحا أنه دفع بحسام عاشور فى متوسط الميدان رغم مواجهته عقوبة الايقاف مباراتين لسابق حصوله على انذار من قبل للاستفادة من خبرته فى وسط الملعب فى ظل غياب حسام غالى وصالح جمعة.

وأوضح أن رمضان صبحى لاعب الفريق عابه الأنانية أمام الملعب المالى، ورغم ذلك أبقاه في الملعب حيث شارك طوال الـ90 دقيقة.

وينتظر الأهلي مباراة الزمالك أمام أورلاندو، لتحديد وصيف المجموعة الذي يلتقيه في نصف النهائي، فيكفي الزمالك التعادل أو الفوز بأي نتيجة لاحتلال صدارة المجموعة، وتجنب مواجهة القطبيين الأهلي والزمالك في قبل نهائي البطولة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان