كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الأهلي يتجاوز الملعب المالي ويتصدر مجموعته بالكونفدرالية بفارق الأهداف

10:59 م السبت 12 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حقق الأهلي فوزًا بهدف نظيف، على حساب الملعب المالي، بهدف عمرو جمال في الدقيقة 75، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السويس الجديد، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

واستفاد الأهلي من فارق الأهداف، أمام خصمه النجم الساحلي الذي قلب تأخره أمام الترجي التونسي لفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحتل الأهلي صدارة مجموعته، فيما ودع الملعب المالي والترجي التونسي البطولة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

شريف إكرامي في حراسة المرمى، الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، محمد نجيب، وصبري رحيل، الوسط: حسام عاشور، وعبدالله السعيد، ورمضان صبحي، ومؤمن زكريا، الهجوم: عماد متعب، وماليك إيفونا.

حاول الأهلي فرض سيطرته من البداية للفوز بالمباراة، واستطاع مؤمن زكريا إحراز هدف ولكن ألغاه الحكم بداعي لمس الكرة بيده.

وشكل إيفونا خطورة كبيرة على دفاعات بطل مالي، وكادت كرة برأسه أن تدخل الشباك حيث ارتطمت بالقائم وظلت تسير على خط المرمى، لم ينجح متعب في إسكانها الشباك حيث سقط، ليبعدها الدفاع المالي، وينتهي الشوط الاول بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني، استمر الضغط الأهلاوي، ولم ينجح الفريق المالي في تشكيل أية خطورة على مرمى إكرامي، حتى نزول عمرو جمال بدلا من عماد متعب في الدقيقة 60.

دفع بعدها فتحي مبروك، المدير الفني للأهلي، بوليد سليمان بدلا من مؤمن زكريا في الدقيقة 75، واستطاع عمرو جمال إحراز هدف الفوز للاهلي في نفس الدقيقة، بعدما لعب صبري رحيل كرة ثابتة، حولها إيفونا برأسه لتصل لعمرو جمال الذي لم يتوان في وضعها هو الآخر برأسه وتسكن الشباك، ليتوجه إلى عبدالظاهر لتقبيل رأسه بعدما بشره بالهدف.

وكاد بعدها أن يسجل إيفونا سيء الحظ هدفا لفريقه، ولكن ارتطمت كرته بالقائم قبل أن يكملها البديل سليمان ليسددها ولكن خارج الشباك.

ليجري بعدها مبروك التبديل الأخير بنزول أحمد عبدالظاهر بدلا من إيفونا في الدقيقة 88، وتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان