كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- سموحة ينهي مغامرة دوري الأبطال بتعادل أمام الهلال السوداني

06:47 م السبت 12 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تصوير - كريم أحمد:

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مبارياته بدوري أبطال إفريقيا بتعادل على ملعبه أمام الهلال السوداني بهدف، بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، بملعب الإسكندرية، في الجولة السادسة بمباريات المجموعة الأولي بدوري الأبطال.

وتقدم سموحة بالهدف الأول في الدقيقة 23، عن طريق اللاعب عمرو المنوفي، لينهي سموحة الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد.

وشهدت مباراة سموحة والهلال سيطرة هجومية من جانب أصحاب الأرض منذ بداية اللقاء وهدد مرمى الهلال في اكثر من هجمة في حين اختفت الخطورة الهجومية للفريق السوداني الذي تراجع في منتصف ملعبه وفرض سياجا دفاعيا محكما .

وفي الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض تسجيل هدف أخر، لكنه محاولته لم تنتهي بالنجاح، حيث حافظ الهلال على تلك النتيجة حتى الدقيقة 73، التي شهدت تعادل الضيوف عن طريق نصر الدين عمر.

واستمرت محاولات كلا الفريقين لادراك هدف التقدم خلال الدقائق الاخيرة لكن دون جديد لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

وبتلك النتجية ينهي سموحة رحلته في دوري الأبطال بأربع نقاط في المركز الأخير، بينما وصل الهلال للنقطة التاسعة، ويضمن التأهل للدور قبل النهائي.

وفي مباراة آخرى امطر مازيمبي الكونغولي شباك ضيفه المغرب التطواني، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بملعب الأول مساء السبت.

وبفوز مازيمبي يرفع رصيده من النقاط إلى 11 نقطة، في الصدارة، ومتفوقًا على الهلال السوادني بفارق نقطتين.

ويلتقي مازيمبي مع المريخ السوداني، ثاني المجموعة الثانية في المربع الذهبي للبطولة، بينما يلتقي الهلال، الذي تأهل لنهائي المسابقة عامي 1987 و1992، مع اتحاد العاصمة الجزائري، متصدر المجموعة الثانية، في الدور ذاته في مواجهة عربية خالصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان