كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو يقدم نصيحة لصلاح ويشرح: كيف يطور أداءه مع روما

12:45 م السبت 12 سبتمبر 2015

ميدو وصلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قدم أحمد حسام ميدو، المدير الفني للإسماعيلي، واللاعب المحترف السابق في أندية توتنهام وأياكس ورما وغيرها، نصيحة للمصري الدولي المحترف في صفوف روما محمد صلاح.

وقال ميدو خلال حديث تلفزيوني على قناة TEN، إنه ينصح صلاح والذي لعب في صفوف بازل وتشيلسي وفيورنتينا وروما، بألا يرتكب نفس الخطأ الذي ارتكبه ميدو خلال رحلة احترافه في أندية توتنهام وأياكس وروما ومارسيليا وغيرها.

وتابع: "أنصحه بأن يبقى في أحد هذه الأنديه مدة لا تقل عن 3 أو 4 سنوات"، مضيفا: "صلاح اذا قام بتطوير نفسه وأداءه سيلعب في نادي من أكبر أندية العالم".

وأضاف: "صلاح لا يجيد اللعب في المساحات الضيقة، ويحتاج دائما لمساحات واسعة لينطلق بسرعته، ولابد أن يطور من نفسه، بأن يلعب بيمينه ويشترك في ألعاب الهواء، والتصويب بالرأس".

واسترسل: "هناك أندية تناسب مستوى صلاح حاليا، وهي أندية الوسط في انجلترا مثل توتنهام ونيوكاسل، ولكن تشيلسي لن يترك صلاح لمنافس آخر ليتألق ويقوم بإحراجهم".

وأكمل: "لا أقصد بقولي أن صلاح ليس لديه كاريزما، بأنني لا أريد له النجاح لأصبح انا المحترف الوحيد الناجح، بالعكس تماما، أتمنى أن يكون هناك وسيلة للتواصل بيني وبين صلاح لأقدم له النصيحة".

وأتم: "ساعدت لاعبين كُثُر على الاحتراف، منهم محمد شوقي في ميدلسبره، وحسام غالي في توتنهام، وجمال حمزة وابراهيم سعيد في جنت البلجيكي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان