كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. 3 سيناريوهات تصعد بسموحة لنصف نهائي دوري الأبطال

07:26 م السبت 08 أغسطس 2015

سموحة ومازيمبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فرط سموحة في صدارة مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، بعد سقوطه بهدف نظيف أمام مازيمبي الكونغولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة، مساء السبت، لكنه لم يفقد الأمل في التأهل.

يتذيل الفريق السكندري المجموعة الأولى في دوري الأبطال برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن المغرب التطواني والهلال السوداني، خلف المتصدر مازيمبي برصيد 8 نقاط.

فاز سموحة في افتتاح مشوار البطولة على المغرب التطواني (3-2)، قبل أن يتلقى ثلاث هزائم على التوالي أمام الهلال (2-0)، ومازيمبي مرتين (0-2)، و(1-0).

ويرصد مصراوي 3 سيناريوهات تهدي سموحة إحدى بطاقتي العبور إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا 2014-2015:

- بات يتعين على سموحة الفوز في مباراتيه المقبلتين على مضيفه المغرب التطواني في الجولة القادمة، ثم على ضيفه الهلال في الجولة الأخيرة، إذا أراد الاستمرار في البطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه، دون النظر للنتائج الأخرى.

- سيناريو فوز سموحة على المغرب التطواني مع تخطي مازيمبي مضيفه الهلال بالجولة المقبلة، والتعادل مع الهلال في ظل فوز مازيمبي على التطواني بالجولة الأخيرة، يمنح سموحة بطاقة العبور مع مازيمبي المتصدر (14 نقطة) إلى الدور المقبل برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن الهلال.

- والعكس صحيح، إذا تعادل سموحة مع المغرب التطواني وتخطى مازيمبي مضيفه الهلال بالجولة المقبلة، وفاز على الهلال في ظل فوز مازيمبي على التطواني بالجولة الأخيرة، سيصعد لنصف النهائي بـ7 نقاط مع مازيمبي المتصدر (14 نقطة) بفارق نقطة عن التطواني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان