كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يرفض رحيل دويدار ويدرس إعارة "أبو تريكة"

05:25 م الخميس 06 أغسطس 2015

أحمد دويدار بقميص الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رحيل مدافع الفريق أحمد دويدار، مشيرًا إلى أنه يدرس إعارة الوافد الجديد محمد جمال، لاعب الترسانة السابق، المُلقب بـ"أبو تريكة الصغير".

وأكد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "اللعبة الحلوة مع بندق" المُذاع عبر فضائية "LTC"، صباح الخميس، أنه رفض طلب اللاعب بالرحيل عن النادي، وأبلغه باحتياج الفريق إليه خلال الموسم الجديد.

وأضاف: "دويدار طلب الرحيل على سبيل الإعارة، وطلبنا منه أن يبقى مع الزمالك لكنه أصر على موقفه، وفي الوقت نفسه أقنعنا اللاعب برغبتنا في بقاءه ضمن صفوف الفريق، ولا نفكر في رحيله".

ولم يشارك لاعب اتحاد الشرطة كثيرا مع بطل الدوري في الموسم المنقضي، وشاهد معظم مباريات الدوري والكونفدرالية من مقاعد البدلاء، وسط تألق الثنائي محمد كوفي وعلي جبر في محور الدفاع.

من جانبه، قال رئيس الزمالك إن محمد جمال "أبو تريكة الزمالك" سيدخل قائمة الإعارات التابعة بالفريق الأبيض، مثلما حدث مع خالد قمر الذي انتقل رسميا لسموحة على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وقال منصور: "سيلعب محمد جمال لأحد الأندية لمدة عام على سبيل الإعارة، على أن يعود للزمالك (موسم 2016-2017) ويحجز مكانا أساسيا في تشكيل الفريق".

وأشار رئيس الزمالك إلى أن محمد جمال لاعب ممتاز، لكن مركز صانع اللعب يشغله الكثير من اللاعبين، خاصة بعد انضمام الثلاثي محمود عبدالمنعم "كهربا" ومحمد إبراهيم وأحمد حمودي للقلعة البيضاء، بالإضافة إلى تواجد أيمن حفني ومصطفى فتحي، بانتظار حسم موقف محمود عبدالرازق "شيكابالا".

ويبدو أن محمد جمال -أول صفقة للزمالك في فترة الانتقالات مقابل مليون جنيه من الترسانة- لا يدخل ضمن الخطط المستقبلية للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، حال تجديد عقده مع الزمالك للموسم الجديد 2015-2016.

وأفادت تقارير صحفية أن محمد جمال تلقى عرضين من ناديي بتروجيت والإنتاج الحربي لاستعارته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي ختام تصريحاته، أكد مرتضى منصور أنه توصل لاتفاق مع مصر المقاصة لانتقال صالح موسى لصفوف الفريق الفيومي، وأشدد على عدم رحيل أي لاعب لناد آخر مجانا، موجها حديثه لأحمد علي الذي يطالب النادي بالحصول على مستحقاته المالية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان