كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الزمالك يدك الصفاقسي بثلاثية.. ويستعيد صدارته لمجموعته بالكونفدرالية

10:23 م الأحد 23 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

نجح فريق الزمالك في تأكيد صدارته لمجموعته بالكونفدرالية، بعد فوز مستحق على نظيره الصفاقسي التونسي بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة قبل الأخيرة لمرحلة المجموعتين لبطولة الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

ولم يجد الزمالك صعوبة في الوصول لمرمى الصفافسي منذ بداية المباراة، حيث شهدت الدقائق الأولى تسديدة قوية من معروف يوسف لكنها علت عارضة الحارس رامي الجريدي.

و فرض الزمالك سيطرته على مجريات اللعب في ظل تراجع الصفاقسي،قبل أن يطلق أحمد توفيق تصويبة قوية في الدقيقة 15 لكنها خرجت فوق العارضة.

وشهدت المباراة تألق الحارس أحمد الشناوي حيث زاد عن مرماه في الدقيقة 20 وتصدى لتصويبة صاروخية قوية من علي معلول لاعب الصفاقسي كادت تكون أول أهداف الفريق، قبل أن يجدد تألقه في إبعاد تسديدة محمد علي منصر.

وبالوصول لنصف الساعة الأولى بالمباراة، تراجع الزمالك قليلًا إلى خطوطه الدفاعية تاركًا الحرية أمام الثلاثي محمد علي منصر وايزيكال ندواسيل وماهر حناشي.

واضطر المدير الفني للصفاقسي باولو دوارتي، من أولى تبديلاته بخروج وجدي السعيدان مصابا ونزول وسيم كمون في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول "المتوسط فنيا".

ومع الدقائق الأولى للشوط الثاني، حاول الزمالك المناورة على مرمى الصفاقسي بكرات مرتدة، حتى جاءت الدقيقة 53 من عمر المباراة، والتي شهدت تمريرة أحمد توفيق لباسم مرسي داخل منطقة المرمى والذي سددها ليتصدى لها الحارس الجريدي، قبل أن يتابعها كهربا إلى الشباك.

وعاد الحكم ليُعادل النتيجة باحتسابه ركلة جزاء مشكوك في صحتها بداعي عرقلة اللاعب ماجد المسراطي داخل المنطقة، ويتقدم لها اللاعب علي معلول محرزًا الهدف الأول للفريق التونسي.

فيريرا من جهته حاول تنشيط الشق الهجومي وسط تراجع للجانب البدني لفريق الصفاقسي، حيث دفع بالثاني أحمد حمودي ومحمد إبراهيم بدلا من باسم مرسي ومحمد إبراهيم.

وعاد الحكم المغربي رضوان جيد للمشهد من جديد باحتسابه ركلة جزاء للزمالك بعد عرقلة أحمد حمودي داخل منطقة المرمى، وحاول الثاني حمودي وكهربا التقدم لتسديد الكرة قبل أن يفشل الأخير في إسكانها الشباك.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، تدخل فيريرا ودفع بأحمد حسن مكي في أولى مشاركاته الإفريقية بدلا من معروف يوسف.

وفي الدقيقة 81، مرر أحمد حمودي كرة عرضية داخل منطقة الصفاقسي حاول محمد سالم تحويلها إلى داخل المرمى، قبل أن تخدع الحارس الجريدي وتسكن مرماه، لتكون ثاني أهداف الزمالك بالمباراة.

وفي الدقيقة الاخيرة عاد حمودي ليثبت تألقه وجدراته، بالهدف الثالث من ركلة جزاء.

بهذا الفوز استعاد الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة متساويا مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في عدد النقاط في حين يتذيل الصفاقسي الترتيب بنقطة وحيدة.

يذكر أن الزمالك وأورلاندو بيراتس ضمنا في وقت سابق التأهل للدور قبل النهائي من البطولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان