كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ركلات الترجيح تؤهل الزمالك لنصف نهائي الكأس

10:04 م الثلاثاء 18 أغسطس 2015

صورة أرشيفية لمباراة الزمالك والاتحاد في الدوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز الزمالك على مضيفه الاتحاد السكندري في ركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية.

وبهذا الفوز، يقصي الفريق الأبيض الاتحاد بقيادة مدربه البلغاري الجديد ستويتشو ملادينوف، ويبلغ نصف نهائي المسابقة التي يحمل لقبها لمواجهة سموحة الذي تخطى الإسماعيلي في ربع النهائي بركلات الترجيح أيضا.

ويسعى بطل الدوري 2014-2015 إلى حصد بطولة كأس مصر للمرة الثالثة على التوالي.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي من المبارة بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط الأول من المباراة تفوقا أبيضا، وأهدر الثلاثي باسم مرسي ومحمود عبدالمنعم كهربا ومصطفى فتحي العديد من الفرص أمام مرمى زعيم الثغر، ولم يشكل الاتحاد خطورة حقيقية على مرمى محمود جنش.

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة الزمالك على مجريات المباراة وواصل لاعبوه إهدار الفرص السهلة رغم تغييرات المدير الفني جوسفالدو فيريرا بنزول الثلاثي أحمد حسن مكي ومحمد إبراهيم ومحمد سالم بدلا من باسم مرسي ومصطفى فتحي ومعروف يوسف.

وفي ركلات الترجيح، سجل للزمالك كل من محمد إبراهيم ومحمود كهربا وطارق حامد وأحمد حسن مكي (الركلة الحاسمة)، فيما أهدر لاعب الوسط إبراهيم صلاح الضربة الثالثة.

وعلى الجانب الآخر، سجل للاتحاد محمد عادل وهشام شحاتة، وأهدر الثنائي عبدالرحمن فاروق ورمزي خالد أمام تألق الحارس محمود جنش الذي يحمي عرين القلعة البيضاء بدلا من الحارس الأساسي أحمد الشناوي.

جدير بالذكر أن هذا الفوز بات الأول لفيريرا بعد تجديد عقده في القلعة البييضاء لمدة موسم آخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان