كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يلتقى رئيس اتحاد الرماية لبحث استعداد مصر لبطولة إفريقيا

08:31 م الإثنين 17 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، يوم الإثنين، بالعميد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية؛ لبحث الترتيبات النهائية لاستضافة مصر للبطولة الافريقية في الفترة من 28 نوفمبر حتى 7 ديسمبر 2015، والتي ترجع أهميتها لكونها المؤهلة لاوليمبياد ريودى جانيرو 2016.

وتناول الاجتماع بحسب بيان وصل مندوب مصراوي نسخة منه، طلب رئيس الاتحاد بتوفير الزى والملابس الرياضية التي تليق بمصر في تلك البطولة وهو ما وافق عليه وزير الرياضة وقرر صرف مبلغ 750 الف جنيها تخصص للصرف منها على هذا الغرض وعلى استضافة مصر للبطولة.

وأكد عبد العزيز على توفير الوزارة لكافة احتياجات الاتحادات المصرية من أجل تحقيق آمال المصريين في زيادة رصيد الرياضة المصرية من ميداليات أوليمبية.

وأوضح أنه يتابع عن قرب لاعبي الرماية ولاعبى المنتخبات المصرية فى الرياضات الاخرى، وانه تابع بشغف عودة اللاعب سامى عبد الرازق والذى عاد للساحة الدولية بعد غياب عامين ورغم ذلك حقق رقما قياسيا جديدا فى مسابقة المسدس الحر بفارق 5 نقاط فقط للتاهل إلى نهائى كاس العالم والتى اقيمت باذربيجان، كما تابع االرامي أحمد توحيد زاهر في بطولة العالم باذربيجان وتحقيقه لرقم مصري وعربى وافريقى جديد فى 125/124 فى الرماية على الاطباق وانه فى انتظار تحقيق مزيد من الانجازات والانتصارات فى البطولة الافريقية التى سوف تستضيفها مصر فى نهاية العام الحالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان