كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الأهلي يكتسح الشرطة بخماسية ويحجز مقعدا في نصف نهائي الكأس

09:30 م الأحد 16 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تصوير- كريم أحمد:

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل لا شيء على حساب فريق الشرطة، في دور الـ8 من بطولة كأس مصر، والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

أحرز أهداف الأهلي عبدالله السعيد في الدقيقة 30، قبل أن يضيف رمضان صبحي الهدف الثاني في الدقيقة 35، ثم مؤمن زكريا في الدقيقة 58، قبل أن يضيف متعب الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 71، و89.

ويلتقي الأهلي أمام بتروجيت في نصف نهائي الكأس، فيما ينتظر الطرف الآخر سموحة الفائز من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي في حراسة المرمى، الدفاع: أحمد فتحي - سعد سمير - محمد نجيب - حسين السيد، الوسط: حسام غالي - حسام عاشور- عبدالله السعيد - رمضان صبحي، الهجوم: مؤمن زكريا - جون أنطوي.

سيطر الأهلي منذ البداية على مجريات المباراة، إلا أنه لم يسجل في مرمى الشرطة.

وفي الدقيقة 22، اشتكى أحمد فتحي من الإصابة، ليسحبه فتحي مبروك، ويحل محمد هاني بديلا، ليتمكن بعدها الأهلي في الدقيقة 30 من إحراز هدف رائع للأهلي بقدم عبدالله السعيد بعد "تيكي تاكا" بين لاعبي الأحمر، ليضيف بعدها بخمس دقائق رمضان صبحي الهدف الثاني بمهارة فائقة حيث وضع الكرة بقدمه الخارجي في أقصى الزاوية اليسرى لحارس الشرطة.

ومع بداية الشوط الثاني، حافظ لاعبو الأهلي على امتلاكهم للكرة، واستطاع مؤمن زكريا زيادة غلة الأهداف بتصويبة رائعة مستغلا عرضية محمد هاني الأرضية.

وأجرى مبروك، ثاني تبديلاته بنزول إيفونا بدلا من جون أنطوي في الدقيقة 60، ثم متعب بدلا من حسين السيد في الدقيقة 68، ليعاود الأهلي السيطرة والضغط على دفاع الشرطة، ويتمكن متعب من التألق وإحراز هدفين في الدقيقة 71 بعد متابعة عرضية إيفونا الرائعة، ثم تصويبة قوية في الدقيقة 87، من خارج منطقة الجزاء محرزًا الهدف الخامس للأهلي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان