كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: اتحاد الكرة رفض قيد لاعبينا بسبب المديونيات.. والجبلاية ترد

06:56 م الأربعاء 12 أغسطس 2015

الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد علاء وحيد، المتحدث الإعلامي لنادي الإسماعيلي، أن الفريق لن يسطيع خوض لقاء سموحة، المقرر له مساء الأربعاء، في دوري الـ 8 بكأس مصر، مشيرًا إلى أن قائمة الفريق الحالية لا يوةجد بها سوى 12 لاعبًا، ولذلك فمن الصعوبة خوض اللقاء، دون قيد جميع اللاعبين الجدد.

وقال وحيد في تصريحات تلفزيوينة، إن اتحاد الكرة رفض قيد اللاعبين الجدد في قائمة الإسماعيلي، قبل مواجهة سموحة في الكأس بسبب عدم دفع قيمة 10 ملايين متاخرة من 10 أعوام.

وأضاف أن الاتحاد لا يطبق مبدأ المساواة بين جميع الأندية، مشيرًا إلى أن هناك أندية ليدها بعض المشاكل في المستحقات، وعلى الرغم من ذلك فاتحاد الكرة قيد جميع لاعبيها الجدد في قوائمها.

وأشار إلى أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، دفع رسوم القيد، وحصل على الموافقة، ولكنه فؤجيء برفض القيد قبل ساعات قليلة من مباراة سموحة.

وطالب المتحدث باسم الإسماعيلي السماح لهم بفترة يتم خلالها جدولة المدينونيات المتأخرة منذ فترة، كما يفعل الاتحاد مع الأندية الآخرى.

ومن جانبه رد محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة على تصريحات وحيد قائلا:" إن نادي الإسماعيلي لم يسدد المبالغ المتأخرة عليه، على الرغم من اعطاء وعود متكررة.

وأضاف أنه هدف الاتحاد الأول هو الحفاظ على الأندية العريقة كالإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، ولن يسمح بدخول تلك الأندية في أزمات.

وأكد عضو الاتحاد أنه يحاول جاهدا حل جميع مشاكل الإسماعيلي في هدوء، وحصول جميع الأطراف على حقوقها.

وأشار إلى أنه تم قيد 23 لاعبًا في قائمة الإسماعيلي للموسم الجديد بدلا من 27، فيانتظار دفع المستحقات المتاخرة، لقيد باقي اللاعبين في القائمة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان