كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- الإسماعيلي وسموحة يصطدمان بربع نهائي الكأس

12:50 م الأربعاء 12 أغسطس 2015

مباراة سابقة للإسماعيلي وسموحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- محمد مصطفى:

يلتقي في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، فريقا الإسماعيلي وسموحة في دور الـ8 من بطولة كأس مصر، على ستاد الإسماعيلية.

 

الإسماعيلي يسعى بعد تولي أحمد حسام ميدو، مديرًا فنيا للفريق، أن يحقق إنجازا بالفوز ببطولة للدراويش، الغائبة عنه البطولات منذ بطولة دوري عام 2002، أو كأس مصر 2000.

ميدو دعم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين أبرزهم مروان محسن من جل فيسنتي، وعماد حمدي القادم من المنصورة، وسعد حسني الوافد من الجونة، وطه عادل القادم من وادي دجلة، وأحمد سمير المعار من الزمالك، ومصطفى عفروتو المنتقل من صفوف ألعاب دمنهور.

وسيعوض غياب عمرو السولية أحد اللاعبين أحمد سمير فرج أو الوافد الجديد من الزمالك أحمد سمير، حيث سيقوم أحدهما بدور صانع الألعاب.

وأعلن ميدو قائمة الفريق لمواجهة سموحة، وجاءت كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد مجدي.

الدفاع: شوقي السعيد – عماد حمدي – طه عادل – أحمد سمير – بهاء مجدي – عبد الرحمن حسان – سعد حسنى – كريم الضو – باهر المحمدي.

الوسط: محمود متولي – حسنى عبد ربه – أحمد سمير فرج – إبراهيم حسن – مصطفى عفروتو – محمود حمد.

الهجوم: شكري نجيب – بناهيني – كينيث.

 

وعلى الجانب الآخر، فريق سموحة لم ينجح منذ تولي محمد يوسف الإدارة الفنية للفريق في الفوز، حيث خسر أمام مازيمبي بالإسكندرية بهدفين، قبل أن تتكرر الهزيمة بالكونغو بهدف، لتتصعب مهمة الفريق السكندري في استكمال مسيرته الناجحة بالبطولة الإفريقية بعد تحقيقه إنجاز الوصول إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية الأقوى.

سموحة دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين أبرزهم أحمد تمساح وحسام باولو "هداف الدوري" من الداخلية، وخالد قمر من الزمالك، وطارق سامي مدافع نادي إنبي، وعمر سعد الظهير الأيسر لفريق حرس الحدود، وعلي فرج حارس المرمى، ومحمود عزت مدافع المقاولون العرب.

وكان بتروجيت أول الفرق المتأهلة لقبل نهائي الكأس، فيما ينتظر الشرطة الفائز من مباراة الأهلي والجونة لصعود أحدهم لنصف النهائي، وكذلك ينتظر الاتحاد السكندري الفائز من الزمالك وحرس الحدود لحجز آخر بطاقة بنصف النهائي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان