كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك لمصراوي: الحجز على أرصدة النادي يؤثر على مستقبل "بطل الدوري"

10:23 م الخميس 09 يوليو 2015

أحمد جلال إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

قال أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن استمرار الحجز على أرصدة نادي الزمالك بالبنوك يؤثر على مستقبل الفريق المتصدر لجدول ترتيب الدوري العام هذا الموسم.

وأوضح إبراهيم في تصريحات هاتفية لمراسل مصراوي، الخميس، أن هناك الكثير من الأطراف المتضررة من ذلك الإجراء وليس فريق الكرة فقط، فهناك الموظفين والعمال الذين لم يتقاضون رواتبهم مع دخول عيد الفطر المبارك.

"دمار لنادي الزمالك وينتج عنه مالا يحمد عقباه".. هذا ما أضافه نائب رئيس الزمالك، مؤكدا أن "اللاعبين لهم مستحقات متأخرة لم يحصلوا عليها حتى الآن، وقد يتسبب ذلك في تشتتيت ذهنهم في الملعب خاصة قبل مواجهة الأهلي يوم 21 يوليو، وكذلك فالتعاقدات تتأثر أيضا بهذا القرار لأن النادي يتعاقد مع لاعبين محترفين يهمهم تقاضي رواتبهم بانتظام".

وأصدر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بيانا، اليوم الخميس، أكد خلاله نفيه رفع الحظر عن أرصدة الزمالك في البنوك.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، أعلن انتهاء أزمة فك الحظر على أرصدة النادي في البنوك، الأربعاء، بعد تظلم تقدم به مجلس إدارة نادي الزمالك.

أحمد جلال إبراهيم من جانبه، أكد أن النادي قام بجميع الإجراءات القانونية مع البنك لفك هذا الحظر، مشددا أن "محاولات عباس المستمرة لتجميد أموال النادي ستؤدي إلى الخراب".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان