كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي من ممدوح عباس للرد على اتهامات مرتضى منصور

01:20 م الأربعاء 08 يوليو 2015

ممدوح عباس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب- محمد مصطفى:

أصدر ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، بيانا رسميا، للرد على الاتهامات التي وجهها له مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه الأخير بمقر النادي الثلاثاء.

واتهم مرتضى منصور، عباس أنه يحاول النيل من استقرار النادي، وهدم الانجازات التي حققها المجلس الجديد في ظل تصدر الفريق الأول لكرة القدم لجدول الدوري واقترابه من حسم الدرع رسميا.

وكان ممدوح عباس قام بإقراض الزمالك 50 مليون جنيه، طالب النادي بردهم، وحصل على أحكام قضائية باسترداد 5 مليون منهم وبالتالي الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك لحين الدفع.

وجاء في بيان ممدوح عباس ما يلي:

"هذه القروض تم منحها للنادي خلال أعوام من 2006 وحتى 2009، لسداد التزامات النادي المختلفة أثناء فترة تعثره المالية، ولم يتقدم أي من الأعضاء أو محبي النادي أو الجهات المختصة، لسداد هذه الالتزامات"

"لم ألجأ لإجراءات استرداد القروض إلا بعد ما تعرضت له من اساءات وتجاوزات، وامتناع النادي عن سداد شيكات تقدر بـ16 مليون جنيه كانت بتوقيعي عندما كنت رئيسا، ليتسبب ذلك في ملاحقتي قضائيا والتأثير على سمعتي وسمعة أسرتي وأعمالي التجارية".

"رئيس الزمالك قرر شطب عضويتي شكل غير قانوني، وعندما نصفني القضاء بإلغاء القرار، أدرج مرتضى اسمي في جدول أعمال الجمعية العموميا بشكل غير قانوني عن طريق رجال تابعين له"

"لا أحاول تعطيل مسيرة النادي والإضرار بالعاملين به كما يروج البعض. محبتي وإخلاصي وانتمائي للزمالك ليس محل شك، وما قمت به من دعم للزمالك في يوم من الأيام كان عن طيب خاطر لنادي الحبيب".

720157204834605بيان-صحفي-1

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان