كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مورينيو: صلاح ليس لاعبا في تشيلسي

04:51 م الأحد 26 يوليو 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على أزمة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب البلوز الذي انتهت فترة إعارته لفيورنتينا الإيطالي.

انضم صلاح إلى تشيلسي من بازل السويسري في يناير عام 2014، لكنه قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا إلى فيورنتينا كجزء من الصفقة التي شهدت انتقال الكولومبي خوان كوادرادو لستامفورد بريدج.

ويدعي فيورنتينا أن هناك اتفاق على إبقاء صلاح في الفيولا للموسم المقبل وفقا للعقد الذي وقعه في يناير الماضي، إلا أن واجه مقاومة من قبل اللاعب، الذي يقول إنه أعرب عن رغبته في الانضمام إلى ناد آخر.

وأدى ذلك إلى اتجاه في النادي الإيطالي لاتخاذ الإجراءات القانونية، بعد مفاوضات نادي روما للتعاقد مع صاحب الـ23 عامًا خلال الميركاتو الجاري، لكن مورينيو أقر بشيء واحد مؤكد بشأن مستقبل صلاح.

وقال مورينيو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان الودية في أمريكا، اليوم الأحد: "صلاح لا ينتمي إلى فريقي أو تشكيلتي، ولن يبقى في تشيلسي".

واختتم: "الشيء المهم هو أن يلعب مثلما كان يفعل في فيورنتينا، صلاح شخص رائع ولاعب جيد، أنا سعيد بأي قرار يتخذه النادي، وأتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة فهو يحتاج للعب على المستوى العالي".

جدير بالذكر أن صلاح قضى فترة مميزة بقميص الفيولا في الكالشيو، ساهم خلالها في حصول الفريق البنفسجي على المركز الرابع بالكالشيو والوصول لنصف نهائي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي، مسجلا تسعة أهداف في مختلف المسابقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان