كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هدف مثير للجدل وتسديدة بالقائم وانفعال زكريا.. في لقطات الأهلي والنجم

11:41 م السبت 25 يوليو 2015

جانب من مباراة الأهلي والنجم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق الأهلي فوزًا على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، قاده إلى صدارة المجموعة الأولى للكونفدرالية برصيد 7 نقاط، في مباراة الجولة الثالثة من المسابقة التي أقيمت مساء السبت باستاد السويس.

جاء الهدف عن طريق "الحاوي" وليد سليمان في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، بعدما استلم كرة مشتتة من الدفاعات التونسية وسددها على الطائر رائعة في مرمى أيمن البلبولي.

وأثار عماد متعب جدلا كبيرا بسبب اشتراكه في كرة الهدف بعدما مرر الكرة لعبدالله السعيد وهو في وضعية تسلل، فهل لمس الكرة بالفعل؟

أدار المباراة الحكم السنغالي ملانج ديدياهو، صاحب واقعة الأهداف غير المحتسبة الشهيرة في مباراة سانجا والزمالك، وألغى هدفا للأهلي عن طريق عماد متعب في الشوط الثاني بداعي التسلل. كما اتخذ قرارا غريبا ضد حارس النجم، لم يُعرف تفسيره.

وانفعل لاعب الأهلي مؤمن زكريا على زميله محمد رزق، بعدما مرر الأخير الكرة له ولم يحلق بها بسبب قوتها.

وحرم القائم وحارس النجم الساحلي الأهلي من مضاعفة النتيجة في نهاية الشوط الأول، بعدما أطلق عبدالله السعيد تصويبة قوية في القائم الأيمن لتعود إليه مرة أخرى ويسددها في أيدي البلبولي.

تراجع أدء الأهلي في الشوط الثاني، واكتفى بالهدف الذي سجله في الشوط الأول، حيث استحوذ على الكرة دون فرض خطورة على مرمى النجم الساحلي.. شاهد ملخص المباراة:

ووجه الظهير الأيمن باسم علي رسالة لأحمد فتحي المتواجد في استوديو "بي إن سبورتس" قائلا: "منتظرينك بالتورتة في الأهلي"، في إشارة إلى اقتراب لاعب أم صلال القطري من العودة للقلعة الحمراء، وسط تقارير تشير إلى أن اللاعب سيخوض تدريبات الفريق يوم الخميس المقبل.

وفي لقطة مصورة، قام مخرج المباراة بالربط بين قميص أحمر ارتداه مشجع أهلاوي حمل واقعة وقوف رمضان صبحي في مباراة القمة، وبين اللاعب الذي لم يبدأ مواجهة النجم الساحلي وشارك كبديل في العشر دقائق الأخيرة.

11754104_1193328694023604_7636626327144737195_n

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان