كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حوار- مدرب الزمالك السابق: خسارة الأبيض للقمة "إفساد لفرحة الدوري"

08:24 م الإثنين 20 يوليو 2015

عبدالرحيم محمد خلال تدريبات الزمالك - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- أحمد جمعة:

اعتبر عبدالرحيم محمد، المدرب العام السابق للفريق الزمالك، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الثلاثاء "بطولة خاصة" رغم أنها ذات ثلاث نقاط مثل أي مباراة.

وقال عبدالرحيم في حواره عبر الهاتف مع مراسل مصراوي، إن "الأبيض لديه حافز كبير للحفاظ على الفارق مع الأهلي وتحقيق المكسب لفرض سيطرته على بطولة الدوري ويقول أنه الأحق بها، ويأمل على أقل تقدير في تحقيق التعادل ونيل النقطة التي تحسم فوزه بدرع الدوري. إن لم يتمكن الزمالك من ذلك ستفسد فرحة البطولة".

ويعتقد مدرب الزمالك السابق أن فريقه لا يعتمد على نجم واحد هذا الموسم، بل يمتلك الكثير من المفاتيح مثل (حازم إمام - عمر جابر - أحمد توفيق - أيمن حفني - مصطفى فتحي)، والتي باستطاعتها أن تحسم "القمة" لصالحه.

إلى ذلك، أكد أن طريقة لعب "مان تو مان" والمراقبة اللصيقة لن تُجدي نفعا لأي فريق خلال المواجهة الحاسمة، فكل فريق يمتلك عدد كبير من مفاتيح اللعب، وبالتالي سيصبح من الصعوبة بمكان أن تراقب كل فرد على حدة، لكن من الممكن إن أراد أحد الفرق أن يحكم سيطرته على مجريات المباراة أن يتحكم في المساحات الخالية بين صفوفه، ويستغل المسحات الخالية للفريق المنافس.

"الأهلي يحاول إفساد فرحة الزمالك ببطولة الدوري، ولا يزال لديه أمل وإن كان ضعيفا لتعثر الزمالك في مواجهاته الثلاث المتبقية لخطف البطولة".. هكذا أوضح مدرب الزمالك السابق.

وشدد عبدالرحيم محمد أن الزمالك يسعى لانتصار معنوي في المقام الأول وهذا ما يتوارد في مناقشات اللاعبين خاصة أنهم كأفراد من أفضل لاعبي مصر ولديهم فرصة بطولات عديدة في سنوات متتالية.

وتابع: "الزمالك يختلف بشكل جذري عن الأعوام الماضية، حيث يمتلك مجموعة من اللاعبين يمتلكون إمكانيات وقدرات تؤهلهم لحصد بطولة الدوري وغيرها من البطولات الآخرى التي يشارك فيها الزمالك".

وبحسب مدرب الزمالك فإن قدرة مجلس إدارة النادي في توفير مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية التي كانت تنتظر بالشهور بدون مرتبات، أعطت راحة للاعبين للتفكير في الملعب فقط دون الأمور المالية الآخرى.

صحوة فريق الزمالك تتوقف على مدى استمرار دفع رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية، وهذا ما سيثبت إن كانت صحوة وفترة مؤقتة في ظروف معينة أم طبيعة الفترة القادمة.. هذا ما اختتم به عبدالرحيم محمد قوله.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان