كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محمود طاهر: نعاقب دون ذنب.. وفاض الكيل

محمود طاهر

محمود طاهر: نعاقب دون ذنب.. وفاض الكيل

01:21 م الإثنين 20 يوليو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

وجه محمود طاهر رئيس الأهلي تحية إلى جماهير النادي، بعد حضورهم مران الفريق، بأعداد ضخمة، لمساندته قبل لقاء القمة على الرغم من ابتعاده عن لقب الدوري.

وقال طاهر في تصريحات لقناة النادي إن جماهير الأهلي دائما تضرب مثلا في الالتزام والانتماء، وأثبتوا ذلك في أكثر من موقف، مطالبا بعودتهم للمدرجات لممارسة حقهم في تشجيع ناديهم.

وأضاف رئيس الأهلي أن النادي وجمهوره يعاقبان بلا ذنب، قائلا: "الجماهير محرومة من تشجيع ناديها دون ذنب، ونتيجة لأخطاء آخرون، والفريق محروم من مساندة جماهير التي تؤثر سلبا على اللاعبين".

وتابع: "النادي الأهلي دائما يقف بجانب مؤسسات الدولة، قلوبنا معهم، ولكننا تحملنا كثيرا، لقد فاض الكيل".

واسترسل: "حضر مران الفريق ما يقرب من 25 ألف مشجع، في ستاد التتش الذي لا يتحمل هذا العدد، جاءوا وساندوا فريقهم وخرجوا بسلام دون أي مشكلة".

وأصر الأهلي على عدم خوض لقاء القمة على ملعب الجونة، الذي حدده اتحاد الكرة، وأصدر الأهلي بيانا رسميا بعدم خوض المباراة لو لم يتم تغيير الملعب، ليتدخل رئيس الوزراء إبراهيم محلب ويتم نقل المباراة إلى ستاد برج العرب.

وعن إصرار الأهلي قال طاهر: "ملعب الجونة سيء جدا، كان من الممكن تجاوز هذا لو أقيمت المباراة في توقيت ليلي في درجة حرارة مناسب، إلا أن اتحاد الكرة صمم على إقامتها عصرا في درجة حرارة شديدة".

وتابع: "لن أضحي باللاعبين وهم ينتظرون مواجهة النجلم الساحلي بعد المباراة بيومين للدفاع عن لقب البطولة التي دخلت مصر عن طريق الأهلي".

واختتم: "اتحاد الكرة يلقي المسئولية على الأمن، وهذا غير صحيح، لابد من تحمل مسئولية الإدارة الفاشلة ولا نلقيها على الأمن".

إعلان

إعلان

إعلان