كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

قبل القمة- بالأرقام.. هداف الأهلي = هداف الزمالك

05:12 م الأحد 19 يوليو 2015

باسم مرسي وعماد متعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يتفوق باسم مرسي، هداف الزمالك، على هداف الأهلي عماد متعب في عدد الأهداف المسجلة في الدوري المصري هذا الموسم، لكن المثير أن النجمين يتساويان في المعدل التهديفي لكل منهما.

وقبل مباراة القمة المرتقبة بين القطبين يوم الثلاثاء المقبل، يعرض مصراوي مقارنة بالأرقام بين عماد متعب وباسم مرسي في التقرير التالي:

- خاض عماد متعب 29 مباراة مع الأهلي في الدوري، 12 مباراة بشكل أساسي و17 احتياطي، في حين شارك باسم مرسي في 28 مباراة مع الزمالك (22 أساسي، و6 احتياطي).

- سجل عماد متعب 12 هدفا وصنع ثلاثة أهداف، أما باسم مرسي أحرز 17 هدفا محتلا وصافة الهدافين خلف هداف الداخلية حسام باولو بثلاثة أهداف، ويتساوى مع قائد الأهلي في صناعة الأهداف.

- خاض متعب 1420 دقيقة مع الأحمر كانت أغلبها في الشوط الثاني، في حين لعب مرسي 2010 دقيقة مع الأبيض أغلبها بشكل أساسي، ليتساوى الثنائي في المعدل التهديفي بهدف كل 118.3 دقيقة.

- ومن ناحية اللعب النظيف، لم يحصل متعب على أي بطاقة ملونة، بينما تلقى باسم مرسي 6 إنذارات في الدوري هذا الموسم.

- غاب متعب عن 6 مباريات (3 استبعاد من قائمة الفريق، ومثلهم ظل على مقاعد البدلاء)، أما مرسي غاب عن 7 مباريات (3 استبعاد من القائمة، ومثلهم على مقاعد الاحتياط، ومباراة وحيدة للإيقاف أمام الداخلية)

- عماد متعب لم يواجه فريق مصر المقاصة هذا الموسم سواء في الدور الأول أو الثاني، حيث ظل على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى، واستبعد في الثانية من القائمة.

- لم يواجه باسم مرسي فريق الداخلية هذا الموسم سواء في الدور الأول أو الثاني، حيث استبعد في اللقاء الأول من القائمة، وغاب عن الثاني بسبب الإيقاف.

- سجل عماد متعب هاتريك (ثلاثة أهداف) في شباك دمنهور بمباراة الدور الأول، وهو ما حققه باسم مرسي في المباراة الأخيرة أمام النصر بالدور الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان