كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس النادي المصري يتقدم باستقالته

06:09 م الأربعاء 15 يوليو 2015

ياسر يحيى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تقدم ياسر يحيى، رئيس مجلس ادارة النادي المصري البورسعيدي، اليوم الأربعاء، بإستقالته من منصبه إلى المحافظ اللواء مجدي نصر الدين.

وقال يحيى، في بيان له حصل مصراوي على نسخه منه الأربعاء، إنه "تقدم باستقالته بعد عامين من الجهد بذل خلالهما كل ما في وسعه لاسعاد جماهير المصري الوفية والعاشقة لفريقها، وحارب خلالها كثيراً من أجل عودة المصري إلى الساحة الرياضية رغم كم الصعوبات التي عاناها في سبيل تحقيق هذا الأمر"، حسب البيان.

وتابع البيان "اجتهدت ومن معي من أعضاء مجلس الإدارة في ظل ظروف بالغة الصعوبة، قد نكون أخطأنا في عديد من القرارات التي قد تكون قد نجمت عن غياب الخبرة اللازمة لقيادة نادي بقامة وقيمة النادي المصري، وتأثرت أحوالنا المادية كثيراً بما قدمناه لنادينا وهذا ليس فضلاً و لا منة ولو عاد الأمر لكررناه مرة أخرى فنحن على استعداد لما هو اكثر في سبيل رفعة نادينا".

وأضاف البيان "تولي مسؤولية النادي المصري هو حمل تنوء به الجبال في ظل ندرة شديدة للموارد المالية اللازمة لادارة شئون النادي، وما لم تسعى الدولة بكل اجهزتها لتوفير تلك الموارد للأندية الشعبية والجماهيرية ستندثر تلك الأندية عاجلاً أم أجلا، ما لم تقف الدولة بكافة أجهزتها وكذلك مستثمري ورجال بورسعيد بجوار النادي المصري خلال الفترة المقبلة سيعاني أي مجلس ادارة قادم مما عانينا منه".

واختتم البيان قائلا:"تصور البعض أن مشكلة المصري الحالية في مجلس إدارته لذلك أثرنا الابتعاد متمنين التوفيق لمن يقع عليه الاختيار لقيادة مسيرة المصري خلال الفترة المقبلة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان