كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: شغلت الأهلي بصفقة إيفونا لضم منتخب مصر

11:17 ص الجمعة 10 يوليو 2015

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه شغل النادي الأهلي بصفقة اللاعب الجابوني ماليك إيفونا من أجل التعاقد مع لاعبي منتخب مصر.

وكان رئيس الزمالك أكد في تصريحات سابقة لقناة "دريم 2"، خلال شهر يونيو الماضي، أنه وجه تركيز غريمه المارد الأحمر للتعاقد مع المهاجم الغاني جون أنطوي، من أجل ضم إيفونا، أفضل مهاجم في القارة الإفريقية على حد وصفه، لكن القيمة المالية للاعب وقفت حائلا أمام إتمام الصفقة.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لقناة "LTC" مساء الخميس: "لن أعطي إيفونا راتبا سنويا قدره 10 ملايين جنيه، وهناك لاعب في فريقي مثل أيمن حفني، أمهر لاعب في مصر، يحصل على مليون و300 ألف، هناك فارق كبير سيخلق أزمات بين اللاعبين وسيدمر البنية الأساسية".

وتابع: "اعتبر رمضان صبحي من أفضل اللاعبين في مصر ويتقاضى 300 ألف جنيه فقط كراتب سنوي، كما أن المهاجم الواعد عمرو جمال أحسن من إيفونا آلاف المرات، لكن الأهلي يريد العناد مع مرتضى منصور. وإيفونا لن يلعب وحده في الفريق، هذه كرة القدم لعبة جماعية وليست ملاكمة".

وأضاف ساخرًا: "الأهلي مستعد أن يدفع 2 مليار لضم اللاعب"، موجها الشكر لرئيس نادي الوداد المغربي سعيد الناصري: "هذا الرجل أوفى بكلمته معي لأنه لا يريد بيع إيفونا لناد آخر غير الزمالك، ويعتبر نموذجا مثاليا للشعب المغربي المحترم".

واختتم تصريحاته قائلا: "في الوقت الذي يسعى في الأهلي للتعاقد مع إيفونا، نجحت إدارة الزمالك في ضم منتخب مصر لكرة القدم بالكامل.. كل أحلام الزملكاوية أوامر في سوق الانتقالات".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان