كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتدرب على ركلات الجزاء.. وباسم يتعافى من آلام الأمامية

10:13 م الجمعة 05 يونيو 2015

تدريبات الأهلي في تونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أنهى فريق الكرة بالنادي الأهلي أولى تدريباته على الملعب الفرعي باستاد رادس، مساء الجمعة، استعدادًا لمواجهة الإفريقي التونسي، في إياب دور الـ16 المكمل في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

ويكفي المارد الأحمر الفوز بهدف أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل لدور المجموعات في المسابقة، بعد فوزه ذهابًا بنتيجة (2-1) في شهر مايو الماضي على ملعب بتروسبورت.

شهد المران مشاركة جميع اللاعبين، وظهروا بحالة بدنية وفنية جيدة، في إطار السعي للدخول في اهتمامات فتحي مبروك، المدير الفني للفريق، والمشاركة بشكل أساسي أمام الإفريقي.

وخاض اللاعبون فقرة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء، بعد انتهاء الفقرات الأساسية بالمران، وبدأ في التسديد بركلات الجزاء عبدالله السعيد وعماد متعب وحسام عاشور وعمرو جمال ومحمد نجيب، وبعدها سدد جميع اللاعبين، واستطاع كل اللاعبين التهديف في شباك الحارس شريف إكرامي، ليطمئن مبروك على مستوى اللاعبين في تسديد ركلات الجزاء، التي قد يلجأ إليها الفريقان حال نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة (2-1) للإفريقي.

من جانبه، شارك الظهير الأيمن باسم علي في تدريبات الفريق، بعد تخلصه من آلام العضلة الأمامية التي تعرض لها في مران الأهلي بالقاهرة صباح الجمعة.

يذكر أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة في ستاد رادس بتونس.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان