كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: مستعد للتصالح مع طاهر.. و"الأهلاوية بيحبوني"

10:39 ص الخميس 04 يونيو 2015

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، استعداده الكامل لعقد جلسة صلح مع محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وذلك لتهدئه حالة الاحتقان بين الناديين الكبيرين.

وقال منصور، في حواره مع أحمد شوبير على فضائية صدى البلد، إنه لا يمانع في عقد جلسة مع طاهر، في أي مكان، يتم تحديده في وقت مسبق من عقد اللقاء، سواء داخل القلعة الحمراء، أو بمقر نادي الزمالك بميت عقبة.

وتطرق رئيس الزمالك لسبب الخلاف مع الأهلي، مشيرًا إلى أن الخلاف يتلخص في عدة محاور أبرزها، الهجوم المستمر عليه من جانب بعض وسائل الاعلام الأهلاوية، كمجلة النادي، والقناة التابعة للقلعة الحمراء، مؤكدًا انه تعرض للسب علنًا عدة مرات عبر شاشة قناة الأهلي، حسب قوله.

وأضاف أنه أرسل دعوة لطاهر لحضور افتتاح نادي الزمالك ولكنه لم يحضر، الأمر الذي أحزنه، مؤكدًا أنه "لو قُدم له دعوة للحضور إلى الأهلي وإنهاء تلك الأزمة فسأستجيب فوراً".

وأشار ان هناك مشكلة أخرى مع طاهر، تخص لجنة الأندية، وحقوق البث الخاصة بمباريات الدوري الممتاز، بالإضافة إلى أنه طلب من رئيس الأهلي الترشح لرئاسة لجنة الأندية، وعدم خوضه الانتخابات على مقعد الرئيس ضده.

وعلق مرتضى منصور على راي جمهور الأهلي في شخصه مغازلا تلك الجماهير، قائلا:" الأهلاوية بيحبوني، بالتأكيد المتعصبين منهم لا يحبونني حالهم كحال المتعصبين من مشجعي الزمالك".

وأكد أنه في حال خوض محمود الخطيب، الانتخابات على مقعد رئيس الأهلي، سينتخبه، مشيرًا أن الخطيب واحد من أفضل من انجبت الكرة المصرية عبر تاريخها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان