كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدافع الزمالك: سنحتفل بالدوري بالفوز على الأهلي

08:04 م الثلاثاء 30 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب إسلام جمال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حزنه لعدم المشاركة بشكل مستمر مع الأبيض، مشيرًا إلى أنه يرى في كل مرة اشارك فيها يقدم مستوي متميزا بشهادة الجميع.

وقال جمال في حوار للموقع الرسمي للزمالك، أن حزنه ليس مقتصر علي عدم المشاركة فقط، مضيفًا أنه لا يمنع هذا فرحته بالفوز بالمباريات والاستمرار علي قمة الدوري والاقتراب من حصد اللقب الذي تنتظره جميع جماهير القلعة البيضاء.

وأوضح أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق يضعه كرقم 3 بين مدافعي الفريق، مؤكدًا أنه يسعى لايجاد مكان بين المركزين الأول والثاني في خط الدفاع بشكل أساسي..

وعن تلقيه عرض من النادي الأهلي أكد جمال أن لديه عروض من جميع اندية الدوري في مصر، مشيرًا إلى أن مسئولي الاهلي وغيرهم يعرفون جيدا انه زملكاوي ولن ارحل عن الابيض.

وبسؤاله عن رأيه في فيريرا والفارق بين مواطنه باتشيكو رد قائلا:" الفارق كبير جدا ففيريرا اسم عالمي كبير في عالم التدريب ويجيد التعامل النفسي مع اللاعبين علي عكس باتشيكو فهو مدرب جيد ولكن لايستطيع التعامل مع اللاعبين الذين يخرجون من قائمة الفريق او الاحتياطيين ، ومع ذلك فانا علي المستوي الشخصي احب التعامل مع الجميع لان وظيفتي لاعب كرة قدم".

وعن حظوظ الزمالك في الفوز بلق الدوري، أكد مدافع الزمالك أن فريقه افترب بنسبة كبيرة من التتويج بالدوري بسكل رسمي، مشيرًا إلى أن لاعبو الأبيض لاينشغلون بمثل هذه الامور ويركزون فقط في المباراة تلو الاخري ولايركزون في الارقام القياسية وغيرها من الامور التي يسوقها الاعلام ، فالكل يضع تركيزه نحو هدف واحد فقط وهو الفوز من اجل اسعاد الجماهير.

وأضاف :" سنحتفل بالدوري علي حساب الاهلي بعد ان نفوز عليه ونقصيه من احلامه بالمنافسة علي اللقب تماما ، فالاهلي ليس بعبع وليس معني ان الفريق لم يكن موفقا في السنوات الماضية ان الاهلي اصبح عقدة فقد كنا قريبين من الفوز عليه في السوبر لولا ضربات الحظ الترجيحية وفي الدوري رغم الظروف الصعبة الا اننا كنا علي مقربة من تحقيق الفوز عليهم ، واعد جماهير الزمالك بالفوز علي الاهلي".

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان