كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المدير الفني لسموحة يوضح لمصراوي: كيف حول الفريق تأخره لفوز تاريخي؟

01:23 ص الإثنين 29 يونيو 2015

.

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

نجح فريق سموحة في تحول تأخره بهدفين أمام فريق المغرب التطواني، إلى فوز تاريخي بثلاثية في بداية مشواره بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال ميمي عبدالرازق، المدير الفني للفريق السكندري، إن الفريق لم يقدم المطلوب منه خلال الشوط الأول من المباراة، وأصابته حالة من الإنهيار شبه الكامل بعد إحراز الفريق المغربي لهدفين متتالين في الدقائق الأولى.

وتقدم التطواني بهدفين؛ الأول في الدقيقة 6 عبر اللاعب مرتضى فال، على إثر سقوط الكرة الرأسية للاعب محسن ياجور من أيدي الحارس الهاني سليمان، يحولها فال إلى داخل الشباك الخاوية، والآخر في الدقيقة 16 عبر اللاعب أحمد جحوح، من تسدية قوية من أمام مرمى سموحة.

وأوضح عبدالرازق، في تصريحات هاتفية لمراسل مصراوي عقب المباراة، أنه حذر اللاعبين خلال المحاضرة الفنية من الضربات الثابتة، وهو ما لعب عليه الفريق المغربي وشكل به الخطورة، وكادت النتيجة تصل إلى أربعة أهداف في الشوط الأول وحده، وبالتأكيد كان للفريق المغربي 3 كرات خطيرة على مرمى الحارس هاني سليمان.

وتولى عبدالرازق المهمة الفنية لسموحة خلفا لحلمي طولان قبل ساعات من المواجهة الإفريقية.

وشدد عبدالرازق أن الفريق لم يتأثر بدنيا وهذا ما لعبنا عليه خلال الشوط الثاني، وجلسنا مع اللاعبين بين الشوطين وأشرنا على مناطق الضعف لدى الخصم، وبالتالي قدموا مباراة جيدة.

وأضاف: "تغيير هيرنان كواو كان له مفعول السحر في قلب المباراة بشكل كبير لصالحنا".

وعدّل البديل كواو النتيجة في الدقيقة 78 من عرضية أحمد شكري فشل دفاع التطواني في إبعادها وتسقط أمام أقدام هيرنان يسددها في الشباك.

وعاد هيرنان كواو من جديد في الدقيقة 79 من المباراة، ليسجل الهدف الثالث من استغلال أمثل لعرضية من الجانب الأيمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان