كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- السعيد يقود الأهلي للفوز أمام الترجي بثلاثية في الكونفدرالية

11:55 م الأحد 28 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

قاد عبد الله السعيد، فريقه للفوز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، مساء الاحد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب السويس الجديد، في إفتتاح منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقة.

وسجل هدف التقدم للأهلي عبد السعيد في الدقيقة 20، بعد استغلالة لخطا دفاعي، سجل بعدها كرة صاروخية، سكنت شباك حارس الترجي.

وعاد السعيد للتهديف مرة أخرىن في الدقيقة 58، بعد تلقيه تريره من حسام غالي، داخل منطقة جزاء الترجي، حولها لهدف ثاني للأهلي.

وبتلك النتيجة حصد الأهلي أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات، يتصدر بها ترتيب المجموعة الأولى، متفوقا على النجم الساحلي، بفارق الأهداف.

و دخل فتحي مبروك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم

الدفاع: باسم علي وصبري رحيل وسعد سمير ومحمد نجيب

الوسط: حسام غالي وحسام عاشور ومحمود حسن تريزيجيه ووليد سليمان وعبد الله السعيد 

الهجوم: عمرو جمال

ويحاول الأهلي تحقيق أول انتصار له في دور المجموعات، بعدما هزم النجم الساحلي فريق الملعب المالي بهدف دون رد، وتصدر المجوعة بشكل مؤقت.

ومع صافرة الحكم ببداية المباراة، اظهر الفريقين ندية من كبيرة، حيث اتسمت الدقائق الأولى بالحماس، مع وجود افضلية للضيوف، في ظل تراجع ملحوظ من جانب لاعبو الأهلي لمناطقهم الدفاعية.

وظل الترجي التونسي مسيطر مجريات اللعب في الربع الساعة الأولى من زمن المباراة، لتاتي أول هجمة للأهلي في الدقيقة 18، عن طريق عمرو جمال، الذي حول تمريرة عرضية لرأسية، لكنها مرت بسلام على بن شريفية، حارس الترجي.

وبمرو الدقائق دخل الأهلي بشكل قوى للمبارة ، وبدأ في فرض سيطرته على مجريات اللعب، حيث ترجم تلك السيرطة في الدقيقة 20، لهدف أول عن طريق عبد الله السعيد، الذي استغل خطا من مدافعي الترجي، ليسكن الكرة شباك بن شريفية.

وعاد السعيد للظهور من جديد بعد 3 دقائق فقط من هدفه في مرمى الترج، بعدما استغل مهارته في المرور من مدافع الترجي، وسدد الكرة، لكن القائم منعه من تسجيل الهدف الثاني.

وشهدت الدقيقة 29، أولى البطاقات الصفراء في المباراة، بعدما أشهر حكم المبارة بطاقته في وجه وليد سليمان، الذي تدخل بعنف ضد لاعب الترجي.

وظل الأهلي مسيطرًا على مجريات اللعب بعد هدف السعيد، لينهي الشوط الأول بتقدم بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الأول، حاول الأهلي تسجيل هدف ثاني، ليأمن المباراة، وكان له ما أراد في الدقيقة 58، عن طريق عبد السعيد، بعد تلقيه تريره من حسام غالي، داخل منطقة جزاء الترجي، حولها لهدف ثاني للأهلي.

الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه حسام عاشور في الدقيقة 70، بعد تدخله مع لاعب الترجي بدون كرة ، كلفت فريقه خسارة مجهوداته.

وحاول الأهلي تسجيل هدف ثالث قبل نهاية المباراة، مستغلا سيطرته على مجريات اللعب، ليضيع العديد من الفرص السهلة، كان ابرزها فرصة وليد سليمان في الدقيقة 80 ، بعدما أضاع هدف محقق بعد انفراد بحارس الترجي.

واطلق البديل مؤمن زكريا، رصاصة الرحمة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد استغلاله عرضية من الجانب الأيمن، لسكم الكرة في شباك الترجي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان