كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

في بيان رسمي.. الأهلي يرد على هجوم الاتحاد السكندري

02:31 م الخميس 25 يونيو 2015

محمود طاهر رئيس النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، اليوم الخميس، للرد على بيان نادي الاتحاد السكندري بالهجوم على مجلس إدارة النادي الأهلي، وتجميد التوأمة بين الناديين.

وأعرب محمود علام المدير التنفيذى والمتحدث الرسمى للنادى الأهلي، في البيان، عن أسفه لما وصلت إليه علاقة ناديه مع الاتحاد السكندرى فى أعقاب البيان الذى أصدره الأخير وأعلن خلاله تجميد التوأمة.

وطالب بضرورة أن تكون لغة الخطاب والحوار بين الأندية أرقى من التي تم صياغتها في البيان، مشيرًا إلى أن موقف النادي واضح وصريح في التفاوض مع اللاعبين الجدد وسلك الطرق الشرعية مع لأندية التى ترتبط بعقود مع لاعبيها أو مع اللاعب الذى لا يملك تعاقد مع ناديه بشكل مباشر.

وأشار البيان إلى أن مثل هذه البيانات قد تنجى الأندية من انتقادات جماهيرها لبعض الوقت الا أنها لا تنظر إلى المصلحة العامة وصالح الوطن لأنها تحرض على الفتنة والإثارة وتهدف إلى الوقيعة بين الجماهير، متسائلاً: "هل لو كان اللاعب يتفاوض مع أى ناد آخر كان سيتحرك نادى الاتحاد بهذه الطريقة ويصدر هذا البيان أم أن مسئوليه أقدموا على هذه الخطوة فى محاولة لحفظ ماء وجههم أمام جماهيرهم الغاضبة من قراراتهم".

وأوضح المدير التنفيذى للأهلى على أن النادى طرق الأبواب الشرعية مع الاتحادالسكندرى فى أكثر من مناسبة آخرها عندما خاطبه بشكل محترم للتعاقد مع مهند الصباغ لاعب كرة السلة وعندما لم يرد مسئولو الاتحاد على الفاكس الرسمى تم مخاطبته مجدداً وحدد الاهلى مقابل مالى للتعاقد مع اللاعب دون أى تجاوز أو استفزاز مثلما يردد مسئولو الاتحاد فى البيان الذى تم اصداره، حسبما جاء في البيان.

وذكر النادي الأهلي في بيانه نادي الاتحاد السكندري بأنه لم يتأخر فى إعارة عمرو وردة لاعب الفريق إلى الاتحاد وهو ما كان بمثابة الإضافة للنادى السكندرى ومن قبلها سبقه نجوماً من الأهلى انتقلوا إلى الاتحاد مثل وليد صلاح الدين عضو لجنة الكرة الحالى وحسن مصطفى ومحمد فضل.

وقال علام إن الأهلى يحترم علاقاته بالأندية، خاصة الأندية الشعبية التى ترتبط مع النادى بعلاقات تاريخية قوية على مستوى مجالس الإدارات المتعاقبة أو الجماهير، مشيرًا إلى أن النادي يسلك الطرق الشرعية فى تعاقداته سواء بالتفاوض المباشر مع الأندية أو مع اللاعبين الذين لا يرتبطون بعقود مع أنديتهم.

واشار المدير التنفيذى للأهلى الى أن هناك حملة ممنهجة الهدف منها افساد علاقات النادى مع الأندية الشعبية وجماهيرها وهو امر لن ينجح فيه اى شخص لان علاقات النادى الاهلى بجميع الاندية قوية وتاريخية ولن يستطيع احد النيل منها او العبث فيها.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي


اقرأ أيضا:

في بيان رسمي- الاتحاد السكندري يتهم الأهلي بالقرصنة.. ويجمد التوأمة بينهما

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان