كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيفا: الزمالك في مهمة تحطيم رقم الأهلي القياسي أمام بتروجيت

08:34 م السبت 20 يونيو 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

أبرز موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مواجهتي الأهلي والجونة، والزمالك وبتروجيت، ضمن مباريات الأسبوع 35 من الدوري العام المصري، والتي تقام اليوم السبت.

وقال التقرير الذي أعده موقع (فيفا)، إن الزمالك يتطلع إلى تحطيم الرقم القياسي في عدد النقاط المسجل باسم غريمه ومنافسه التقليدي الاهلي عندما يحل ضيفا على بتروجيت.

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 73 نقطة من 30 مباراة، وتبدو مهمته سهلة في تخطي الرقم القياسي الذي حققه الاهلي قبل 10 سنوات وهو 74 نقطة عام 2005.

وأكد التقرير أن المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا يعرف جيدا ان الامر في متناول اليد خصوصا بوجود قوة ضاربة مع عودة المدافع البوركيني محمد كوفي للمشاركة أساسيا.

وأوضح التقرير أن مباراة الأهلي (64 نقطة) مع ضيفه الجونة لا تقل اهمية، لانها تشكل فرصة لحامل اللقب لإحتلال المركز الثاني ولو مؤقتا كون صاحبه وشريكه بعدد النقاط انبي يستضيف الاحد مصر المقاصة.

وسيحاول المدير الفني للأهلي فتحي مبروك استغلال الحالة المعنوية العالية للاعبيه الذين حققوا الفوز على المقاصة (3-1) في الجولة الماضية في ظل ظروف صعبة للغاية بغياب 11 لاعبا مهما، من اجل تحقيق الانتصار في مباراة الغد على الجونة.

ويدخل الاهلي المباراة في ظروف افضل بكثير مع استعادة عدد كبير من اعمدته الرئيسية مثل الرباعي عبد الله السعيد ومحمد نجيب ومحمد هاني ووليد سليمان فضلا عن عماد متعب، بينما سيغيب كريم بامبو لإصابته بقطع في الرباط الصليبي، والنيجيري بيتر ايبيمبوي. في المقابل يسعى الجونة بقيادة الألماني راينر تسوبيل للخروج بنتيجة ايجابية من المباراة وعدم العودة من جديد الى منطقة الخطر خاصة انه يحتل المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان