كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

روبرتو كارلوس : قطر تسعى لتنظيم أعظم كأس عالم في 2022

06:11 م الثلاثاء 02 يونيو 2015

روبرتو كارلوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة-(د ب أ):

أعرب نجم كرة القدم البرازيلي الدولي السابق روبرتو كارلوس عن أمله في المساهمة في تطوير كرة القدم القطرية وبذل كل ما بوسعه ليكون جزءا من مشروع هذا البلد لتنظيم أعظم بطولة كأس عالم في التاريخ.

وتعاقد روبرتو كارلوس ، نجم ريال مدريد الأسباني سابقا ، أمس الاثنين على تدريب فريق العربي القطري. وأعرب النجم السابق عن دعمه لتنظيم أول بطولة كأس عالم في منطقة الشرق الأوسط والتي تستضيفها قطر في 2022 .

وقال روبرتو كارلوس ، أشهر من شغل مركز الظهير الأيسر ، "من دواعي سروري أن أكون جزءا من هذا المشروع. مشروع قيادة النادي العربي والاطلاع على ما وصلت إليه الكرة القطرية. علينا أن نجتهد ونعمل بجد للمنافسة على لقب الدوري القطري. أسعى لتشكيل فريق كبير لهذا النادي والمساهمة بخبرتي في تعزيز الجهود المبذولة لإقامة أعظم كأس العالم في كل العصور".

وتميز روبرتو كارلوس بتسديد الركلات الحرة بطريقة "لولبية" مثل ذلك الهدف الشهير الذي سجله في مرمى منتخب فرنسا وحارس مرماه فابيان بارتيز عام 1997 كما أنه صاحب التمريرة التي ساعد فيها زين الدين زيدان لإحراز هدف الفوز الشهير لريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2002 أمام باير ليفركوزن في المباراة التي أقيمت على استاد "هامبدن بارك" في اسكتلندا.

وفاز روبرتو كارلوس مع الريال بلقب الدوري الأسباني أربع مرات وبدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات عبر 11 موسما قضاها مع الريال كما ساهم في فوز المنتخب البرازيلي بلقب كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

وأضاف روبرتو كارلوس ، في تصريحات نشرها موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، "قطر ستستضيف كأس العالم في غضون بضع سنوات فقط وهي دولة قادرة على جذب لاعبين أصحاب مستويات عالية للمساعدة في رفع مستوى الكرة هنا. لهذا ، أتمنى أن يقدم العربي موسما رائعا ويكون مرشحا للفوز بلقب الدوري. سنفعل كل ما بوسعنا للمساعدة في رفع مستوى الكرة القطرية".

وقال روبرتو كارلوس ، الفائز مع المنتخب البرزيلي بلقبين في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) إنه سيفكر مليا في تدعيم صفوف العربي بمحترفين على مستو عال من البرازيل.

وأضاف "أفكر في صنع فريق جيد. ومنذ هذه اللحظة سأشكل فريقي وأسعى للمساهمة في تطور الكرة القطرية. أعتقد أن الوصول لقطر سيفتح الكثير من الأبواب للاعبين مثل روبينيو وخوليو بابتيستا ورونالدينيو. هنالك الكثير من الإمكانيات. عندما أبدأ تجربتي في قطر , سيكون هنالك الكثير من اللاعبين ذوي المستويات العالية الذين سيرغبون العمل معي هنا وسيكون هذا بلا شك أمرا مهما لتطوير الكرة القطرية".

وبعد تجربة تدريبية خاضها في تركيا , يتطلع النجم البرازيلي الشهير لبدء التحدي الجديد في قطر ومعرفة الكثير عن مونديال 2022 .

وقال روبرتو كارلوس "أتمنى أن أكون سفيرا للمونديال وأن أكون جزءا من مستقبل الكرة القطرية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان