كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن: سأشارك في مباراة النجوم ضد الإرهاب بمعبد الكرنك (صور)

07:33 م الإثنين 15 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن عميد الكرة أحمد حسن، اللاعب الدولي السابق، مشاركته في مباراة ضد الإرهاب، بمشاركة نجوم اللعبة في ذات الموقع الذي شهد الأربعاء الماضي الحادث الإرهابي بساحة معبد الكرنك الفرعوني.

وقال نجم الأهلي والزمالك السابق، في ندوة صحفية تحت عنوان "مستقبل مصر.. يد واحدة ضد الإرهاب"، يوم الاثنين، إن المباراة ستقام خلال أول أسبوع من شهر رمضان الكريم، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة ستكون رسالة قوية للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان، ولدعم وتنشيط السياحة.

وأضاف حسن أنه على الجميع الوقوف ضد الإرهاب والتكاتف مع بعضهم البعض يدا واحدة للقضاء على الإرهاب نهائيا، موضحا أنهم كرياضيين لديهم حس وعندما يرون أي شيء يؤثر على البلاد يقومون بالسعي لمساندة وبناء مصر.

وتابع الصقر: "الإعلام له دور كبير في بناء مصر والقضاء على الإرهاب، لكنه صنع خلال الفترة الأخيرة أبطال بغير وجه حق".

وكان جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، قال في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إن محافظ الأقصر محمد بدر وافق على اقتراح الاتحاد بشأن إقامة المباراة، في إطار مجموعة من الفعاليات الرافضة للعنف والإرهاب.

وأشار إلى أن نجوم كرة القدم بمصر أعلنوا دعمهم الكامل لجهود الدولة في مواجهة الإرهاب، وأكدوا استعدادهم للسفر للأقصر والمشاركة في أي فعاليات، من شأنها رفع جزء من المعاناة التي يتحملها أبناء الأقصر خاصة العاملين في القطاع السياحي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان