كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محمود بكر يحلل لمصراوي: كيف يعبر كوبر مواجهة تنزانيا؟

11:58 ص الأحد 14 يونيو 2015

محمود بكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يبدأ منتخب مصر مشواره في تصفيات الأمم الإفريقية، الليلة في تمام السابعة مساء، عندما يواجده تنزانيا على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

محمود بكر المعلق المصري الأقرب لقلوب الكثير من الجماهير، قدم نصائحه لهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، في تصريحات لمصراوي، عن كيف يعبر كوبر مواجهة تنزانيا وتشاد، وكيف يضمن المنتخب مكانه في صدارة المجموعة من أجل الصعود.

قال محمود بكر لمصراوي، إن لقاء اليوم يعتبر أول لقاء رسمي لهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، الذي لم يخض سوى مباراتين وديتين أمام مالاوي وغينيا، واليوم نبدأ تقييمه من خلال التشكيل الذي سيبدأ به وكذلك التغييرات وإدارة المباراة.

وفضل بكر عدم توقع تشكيل للمنتخب قائلا: "يجب علينا أن ننتظر ونرى ما سيقدمه كوبر، لابد من دعمه في أول لقاء رسمي، هو لم يظهر حتى الآن بشكل ثابت للمنتخب".

وأضاف: "كوبر ليس المطلوب منه الفوز فقط، ولكن عليه أن يجد شكلا ثابتا للمنتخب خلال مباراتي تنزانيا، وكذلك مواجهتي التشاد، وعليه أن يخوض وديتين أخرتين قبل مواجهة نيجيريا لأنها الأهم، ولن نصعد إلا بتصدر المجموعة".

وتابع: "كذلك يجب على كوبر واللاعبين أن يكونوا حذرين مع بداية المباراة، لأنهم يواجهون منتخبا عشوائيا، لا نعرف عنه شيء، وفي الوقت نفسه لابد من تسجيل هدف مبكر"، مضيفا: "ماتخليش تنزانيا تاخد عليك".


اقرأ أيضا:

كيف سيلعب منتخب مصر أمام تنزانيا؟ (تحليل)

تعرف عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا بتصفيات أمم إفريقيا

الليلة.. المنتخب يبدأ مشواره في تصفيات أمم إفريقيا بمواجهة تنزانيا

تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام تنزانيا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان