كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- دموع وقرآن وفرحة هستيرية في معركة الصعود للممتاز

10:38 م الخميس 11 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

امتزجت مشاعر الحزن والفرح في صعود فريق غزل المحلة للدوري الممتاز، في مباراة درامية من نوع خاض، في ديربي المحلة ، بين العملاقين الكبرين بالمدينة الغزل والبلدية، حيث انهى الفلاحين المعركة في النهاية لصالحة، واقتنصوا بطاقة التأهل للدوري الممتاز، ليكون ثاني المتأهلين بعد فريق أسوان.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة قمة الإثارة، حيث تفجرت حالة من البكاء بين جنبات ملعب بتروسبروت، الذي احنضن اللقاء، من جانب دكة بدلاء الفريقين، وكل له أسبابه للبكاء.

فأبناء غزل المحلة مع اقتراب الدقائق الأخيرة المباراة كانت الدموع تنهمر بشكل هستيري، خوفًا منهم على ضياع حلم التأهل في تلك الدقائق العصيبة، في حال احراز بلدية المحلة هدف التعادل، الذي يجعلهم في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

والوضع على دكة بدلاء بلدية المحلة لم يكن أكثر استقرارا على نظيره في الطرق الأخر من المعلب، حيث انعززل أحد اللاعبين متضرعًا لله عزل وجل، في لحظة دعاء بتسجل فريقه هدف التعادل، للصعود للدوري الممتاز، كما غاص عدد من اللاعبين في موجة من البكاء مع اقتراب صافرة نهاية المباراة، معلنًا فوز غزل المحلة وصعودهم للدوري الممتاز.

وحملت صافرة حكم المباراة، معلنًا نهاية معركة الصعود لصالح غزل المحلة، حيث دخل لأرض الملعب جميع اللاعبين، بالإضافة لأعضاء الجهاز الفني، حيث خلع اللاعبون ملابسهم، في تعبير عن فرحتهم الهستيرية بالصعود للدوري الممتاز، بعد غياب لمدة عام عن دوري الأضواء والشهرة.

ويعد غزل المحلة ثاني فريق يصعد للدوري الممتاز عقب صعود أسوان عن المجموعة الإولى.

 

جدير بالذكر أن نادي غزل المحلة واحدًا من السبعة فرق التي حققت لقب بطولة الدوري، بعدما توج بالبطولة موسم 1972/1973.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان