كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

 باسم وميدو والعميد.. نجوم تغيرت مواقفهم تجاه تريكة

محمد أبو تريكة

باسم وميدو والعميد.. نجوم تغيرت مواقفهم تجاه تريكة

03:05 م الجمعة 08 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- محمد مصطفى:

دعم لاعبو الكرة، النجم محمد أبو تريكة، بعد نشر تقريرًا بإحدى الصحف اليومية وصفته بالسري، حول التحفظ على أمواله بحجة انتمائه لجماعة الإخوان.

وتغيرت مواقف عدد من النجوم تجاه أبو تريكة حيث دعمه ثلاثة لاعبين وهم: أحمد حسام ميدو مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وباسم مرسي مهاجم الزمالك، وأحمد حسن عميد لاعبي العالم ومدير المنتخب السابق.

وكان ميدو دائم الهجوم على أبو تريكة، واصفا إياه بالمنتمي لجماعة الإخوان المسلمين ومنفذ أوامر المرشد، قبل أن يدعم أبو تريكة في أزمته الأخيرة قائلاً: "رغم اختلافي معه على كل المستويات إلا أنني أتمنى من الله بل مستعد أن أفعل أي شيء حتى يخرج من أزمته.. أتمنى أن تثبت التحقيقات عدم تورطه في أي شيء.. ربنا معاك يا تريكة.

فيما كان أحمد حسن قد انتقد موقف اللاعبين محمد أبو تريكة نجم الأهلي المعتزل، ومحمد صلاح لاعب تشيلسي المعار لفيورنتينا، تجاه تداعيات كارثة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 22 من مشجعي الزمالك، موجها اللوم لأبو تريكة بعد دعمه لموقف عمر جبر لاعب الزمالك وإلغاء الدوري، مؤكدا أنه قام بالحديث معه متسائلا: "هل تصطاد في الماء العكر"، قبل أن يدعم أبو تريكة في أزمة التحفظ على أمواله قائلاً: "بعيد عن أي انتماء سياسي.. سأظل أشهد شهادة أحاسب عليها أمام الله أن هذا الشخص قمة في الاحترام والأخلاق والأدب، وسأظل أشهد بهذا حتى ما بقي من العمر".

كما ظهر باسم مرسي بإحدى الصور وهو يمسك بقميص المنتخب رقم 22 والذي ارتداه بعد اعتزال تريكة الكرة، في صورة أثارت أزمة كبيرة مع جماهير الأهلي، قبل أن يدعم تريكة قائلاً: "يأتي من يأتي ويرحل من يرحل ستظل أنت معشوق الجماهير".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان

إعلان

إعلان