كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة للتفاوض مع حسام البدري

08:56 م الأحد 03 مايو 2015

محمود الشامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

قال محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه تلقى اتصالا هاتفيًا من محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أبلغه خلاله برغبة إدارة القلعة الحمراء في التعاقد مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاوليمبي لقيادة المارد الأحمر خلفا لجاريدو.

وأضاف الشامي خلال تصريحات تلفزيونية، لقناة "الحياة"، إن طاهر ابلغه أن البدري من الأسماء المطروحة بقوة لتدريب الفريق، وسيتم الاستفتاء على ذلك خلال اجتماع مجلس الأهلي صباح الأحد، بمقر النادي بالجزيرة.

وأوضح أن طاهر أكد له حرص الإدارة على توليه مهام تدريب الفريق لمدرب ذو خبرة، وصغير السن.

وأشار إلى أن ترك البدري لمنصبه في المنتخب الأوليمبي، سيكون خطأ فادح، وسيجعل مهمة رجوعة لتولى مهمة تدريب المنتخب الوطنية شبه مستحيلة، لافتًا أن البدري أكد لهم في وقت سابق برغبته بالاستمرار مع المنتخب الأوليمبي، حتى لو عُرض عليه تدريب النادي الأهلي.

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا صباح الاثنين بمقر النادي، للإعلان رسميًا عن اسم المدرب الجديد، بعد فشل جاريدو في الصعود لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والخروج على يد المغرب التطواني بركلات الترجيح.

ويمتلك البدري سجًلا حافًلا كمدرب للأهلي، عقب رحيل الساحر مانويل جوزيه، حيث تمكن من الفوز بلقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الافريقي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان