كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

 بالفيديو- حازم إمام.. معشوق الزمالك الذي هتفت ضده الجماهير "كفاية"!

حازم إمام

بالفيديو- حازم إمام.. معشوق الزمالك الذي هتفت ضده الجماهير "كفاية"!

01:40 م الأحد 24 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- أحمد جمعة:

يجلس حازم إمام على دكة احتياط فريقه في افتتاح بطولة الدوري 2006 - 2007 أمام الإسماعيلي، يخيم التعادل على أجواء المباراة خلال شوطها الأول، يحاول الفريق الأبيض إحراز الهدف الأول دون جدوى، ليبدأ الشوط الثاني وتبدأ معه 45 دقيقة درامية تعيشها جماهير القلعة البيضاء.

ينادي الهولندي رود كرول، المدير الفني، على قائد فريقه حازم بإجراء عملية الإحماء، يقوم الثعلب على مضض، وما إن شاهدته الجماهير بالمدرجات حتى انتفضت تصب غضبها على مستوى الفريق، والذي عاش أحلك مراحله خلال الثلاث سنوات السابقة من هزائم متكررة، وهنا يعود حازم لإنهاء إجراءات تبديله في الدقيقة 75، بعد أن أصر كرول والمدرب معتمد جمال على سحب محمود عبدالرازق شيكابالا والدفع بحازم رغم هتافات الجماهير.

تهدأ الجماهير لدقائق معدودة، حتى يُصاب مدافع الفريق محمود فتح الله، ويحرز الإسماعيلي هدفه الأول. وما لبث الجماهير لتعود مرة آخرى بهتاف موحد لم يكن ليخرج من صدور هذه الجماهير التي تمايلت في السابق على ألحان مراوغات مايسترو الفريق الأول.

"كفاية يا حازم".. لم يتمالك اللاعب أعصابه الذي لم يعتد أن يسمع النقد يوما من مدرجات التالتة يمين (مدرجات الزمالك) التي امتلأت بـ 20 ألف متفرج.. كرات وتمريرات تخرج لا إرادية وفي اتجاهات غير محددة، وتسديدات غير مفهومة، ومع كل كرة يزداد صب الزيت على رأس قائد سيمفونية الزمالك في عصرها السابق.

لكن الدقائق الأخيرة من عمر المباراة لم تكن كافية لتعديل الموقف، وتنتهي مباراة افتتاحية الموسم بأول خسارة للزمالك.

وعقب المباراة أعلن حازمه اعتزاله كرة القدم نهائيا، وقال إنه لن يعود إلى الزمالك طالما لا تحتاجه الجماهير، إلى أن تراجع بعد ضغوط طالبته بالاعتزال بعد حصول الزمالك على بطولة، وهو ما حدث بالفعل عندما أوضح أن بطولة كأس مصر ستكون الأخيرة له مع الفريق.

وفي مباراة الزمالك ضد إنبي بنهائي كأس مصر 2008، ارتدى لاعبو الزمالك قمصان عليها صورة حازم، كتبوا عليها "لا لاعتزال حازم إمام"، الأمر الذي أثار الجماهير التي عادت لتهتف لقائد فريقها: "حازم إمام يا حبيبنا.. أوعى تمشي وتسيبنا".

 

 

 

إعلان

إعلان

إعلان