كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو - "أولتراس ديفلز" يحلّ الرابطة ويحرق البانرات

12:02 ص الأربعاء 20 مايو 2015

اولتراس ديفلز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

 علي البهجي:

أعلنت مجموعة "أولتراس ديفلز" التابعة لجماهير النادي الأهلي، حل الرابطة الخاصة بها بجميع أنحاء الجمهورية، في خطوة ربما هي الأولى منذ ميلاد فكر الأولتراس في مصر.

ونشرت الرابطة - عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - بيانا جاء فيه: "ما يقرب من ثمانية أعوام الآن مرورًا بحلوها ومرها، فتارة في تقدم مزدهر وتارة في تقهقر طفيف ثماني سنوات كان لنا دائماً المبادرة والسبق بكل جديد في تاريخ الأولتراس فقد عرفت مدرجات مصر من أقصاها إلي أدناها من هم " أولتراس ديفيلز" وكم تزينت المدرجات بأفكار دائماً ما تكون جديدة وسباقة وكم شهدت شوارع مصر من هم " أولتراس ديفيلز "حتى انتشرت الفكرة التي ولدت في الأسكندرية إلى كل ربوع مصر ومدنها وخارج مصر أيضًا بعد ذلك".

وأضاف البيان أن مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 من جمهور النادي الأهلي منهم مؤسس المجموعة، فصارت الرابطة كالجيد بلا روح، وأضاف البيان "كما يعلم الجميع فقد ولدت هذه المجموعة كبيرة ليس بعددها ولكن بعقليتها وفكرها وتنفيذه ولا نقبل أبداً أن تستمر المجموعة بشكل أصغر فمن بدأ كبير لابد وأن ينتهي كبير هذا ما تعلمناه وما تربينا عليه داخل هذه المجموعة".

وأشار البيان إلى ان الرابطة يكفيهم أنهم حققوا حلمهم بعد الانتهاء من بناء "مسجد الشهداء" الذي تم أداء أول صلاة فيه بحضور أهالي الشهداء. وقررت الرابطة غلق الجروب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وحرق بانرات الرابطة وكل من يدخل أي مدرج بعد ذلك باسم المجموعة لا يمثل الأولتراس.

وتابع البيان "أما عن حق الشهداء فهو قادم لا محالة سواء بمجموعة أو بدونها فنحن لم ولن نتهاون في هذا ونحن على علم وتوقع بكمية المزايدات التي ستدور حولنا خلال الفترة القادمة وليعلم الجميع أننا لم ولن نبيع أو نتخاذل عن قطرة دم واحدة من شهداءنا وليعلم الجميع ايضاً أنه لا يعرف مؤسس المجموعة رحمة الله عليه أكثر من أصحابه المقربون فلا داعي للمزايدات".

وعلق البيان على الحكم الصادر من من محكمة الأمور المستعجلة بحل الرابطة بقولها: "الحكم لم يهزنا فحركات الأولتراس من يوم إنشاءها وهي تعامل معاملة المجرمين والجميع على دراية بهذا وأيضاً مجموعات الأولتراس ليست جمعيات مشهرة يجوز حظرها !! ورغم ذلك فهناك ما يثبت كتابة هذا البيان بتاريخ سابق للحكم "12/5" أي أن القرار أسبق وقرار مثل غلق جروب يستغرق الكثير والكثيرمن الوقت".

ونشرت الرابطة فيديو عبر موقعها الرسمي على موقع "يوتيوب"، يظهر عدد من أفرادها بحرق البانر الخاص بهم، للتأكيد على حل المجموعة.

وكانت محكمة الأمور المستعجلة قد قضت بحظر روابط الأولتراس وأمرت بحلها تماماً، واعتبارها جماعات إرهابية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان