كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كلاكيت ثاني مرة.. الأهلي يبحث عن الكونفدرالية بعد ضياع حلم الأبطال

09:45 م السبت 02 مايو 2015

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ودع النادي الأهلي مسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد المغرب التطواني، بعد خسارته بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، في إياب دور الـ16 للمسابقة، مساء السبت بالقاهرة على ملعب بتروسبورت.

وبهذه الخسارة، يواصل الفريق الأحمر بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو سلسلة نتائجه المخيبة هذا الموسم، بعد فشله للعام الثاني على التوالي في التأهل لدوري المجموعات من دوري الأبطال.

انتهى الوقت الأصلي للقاء بفوز الأهلي بهدف سجله عبدالله السعيد في الدقيقة 42، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الفريق المغربي في مباراة الذهاب، قبل أن يحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي ابتسمت في النهاية للمغرب التطواني، الذي اقتنص بطاقة التأهل لأول مرة في تاريخه لمرحلة المجموعات في البطولة التي يشارك فيها للمرة الثانية.

وانتقل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري الأبطال برصيد ثمانية ألقاب، للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية) التي توج بلقبها في العام الماضي في اللحظات الأخيرة لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية.

ويرافق المارد الأحمر غريمه التقليدي نادي الزمالك في المسابقة التي سيواجه فيها الأبيض فريق الفتح الرباطي المغربي بإياب دور الـ16، في البطولة التي تعتبر أقل أهمية من دوري الأبطال.

جدير بالذكر أن هذه الخسارة المخيبة جاءت لتزيد من حدة الأصوات المطالبة بإقالة جاريدو، بعدما ساءت نتائج الفريق وتوديع الفريق "عمليًا" سباق المنافسة على لقب الدوري، الذي تسيده الأهلي على مدار نسخه الثمانية الماضية، بعدما اتسع الفارق بينه وبين المتصدر الزمالك إلى 11 نقطة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان