كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- الأهلي ينهي استعدادته لمواجهة الأفريقي وإكرامي جاهز للمباراة

09:44 م السبت 16 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي مساء السبت، علي ملعب السويس الجديد، استعدادا لمواجهة الافريقي التونسي.

وشهد المران تنافسا شديدا بين جميع اللاعبين للدخول في الحسابات الفنية لمبروك ، والمشاركة بشكل اساسي في مباراة الغد.

ومن المقرر أن يلقي فتحي مبروك، المدير الفني للأهلي، محاضرة على لاعبيه، بعد الانتهاء من تناول وجبة العشاء ، عن مباراة الأهلي والافريقي التونسي المقرر لها مساء الأحد.

ويستعرض مبروك "سي دي" خاص بشرح أبرز اللقطات لفريق الافريقي التونسي وكذلك وصف تفصيلي لمواطن القوة والضعف بالفريق التونسي قبل مواجهة الغد.

وأكد مبروك أنه واثق في قدرة اللاعبين علي تخطي عقبة الافريقي التونسي، مشيرًا إلى أن فريقه يعاني من نقص عددي وغيابات من الممكن أن تكون مؤثرة للغاية علي اي فريق ، الا أنه قادر علي تعويض هذه الغيابات بطريقة لعب مناسبة .

وشدد مبروك علي أنه قام بتحليل أداء لاعبي الافريقي علي مدار الأيام القليلة الماضية للتعرف علي أبرز مواطن القوة والضعف قبل مواجهة الغد مشيرا الي أنه متفاءل بتحقيق نتيجة طيبة تسهل مهمة الأهلي في مباراة العودة.

ومن جانبه أكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن شريف إكرامي، حارس الأهلي ،جاهز لمواجهة الافريقي التونسي، بعدما شارك اللاعب في مران اليوم الرئيسي بشكل كامل بالرغم من معاناته بوجود " عين سمكة " في قدمه اليسري الا أن الطبيب أكد امكانية مشاركته بشكل طبيعي.

ويستضيف الأهلي نظيره الإفريقي التونسي في السابعة مساء الغد، الأحد، على استاد السويس الجديد، في ذهاب دور الـ 16 الإضافي من كأس الاتحاد الإفريقي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان