كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لماذا تغير الأهلي مع فتحي مبروك؟.. عبد الله السعيد يجيب

06:12 م السبت 16 مايو 2015

عبد الله السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الاسبق للفريق، لم تساعده الظروف لإظهار المستوى الحقيقي للفريق الأحمر أمام جماهيره، مشيرًا إلى أن الفريق مر بظروض صعبة خلال الفترة الأخيرة من تولى جاريدو مهمة تدريب الفريق.

وقال السعيد، في حوار نشره الموقع الرسمي للأهلي، إن الفريق واجه ضغط كبير خلال الفترة الماضية مع جاريدو، الأمر الذي اُثر سلبًا على مستوى الفريق.

وأضاف أنه منذ قدوم فتحي مبروك لتدريب الفريق، والأداء في تحسن مستمر، بعدمًا استطاع المدرب الجديد احتواء اللاعبين، والعمل على تقليل الضغوطات على اللاعبين، لتقديم مستوى طيب أمام الجميع.

 

وأشار إلى أنه يشعر بالراحة منذ تولى مبورك مهمة تدريب الفريق، بعدما أعطاه الحرية الكاملة في اللعب خلف المهاجمين، وعدم تكليفه بواجبات دفاعية، لافتًا أن يحبذ اللعب بحرية لكي يشكل خطورة على مرمى الفرق المنافسة، واستخدام سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وأوضح أن اعتزال عدد من نجوم الفريق خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم محمد أبو تريكة، ومحمد بركات، أثر بالسلب على مستوى الأهلي، مؤكدًا أن الجميع سيأتي عليه يومًا ويعتزل، والفرق الكبرى لا تتوقف على لاعب.

وأكد أن الكونفدرالية هذا الموسم أصعب بكثير من دورى ابطال افريقيان خاصة وأنها تضم اندية كبيرة بعد خروج الفريق من دورى الابطال، الى جانب اندية لها شأنها على الصعيد الافريقى تواجدت منذ بداية البطولة فى الكونفدرالية .

وبسؤاله عن الفريق المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا، قال السعيد، ستكون مباراة صعبة بين يوفنتوس وبرشلونة، ولكن الفريق الإسباني الأقرب للفوز باللقب.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان