كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال مدرب ولاعبو الزمالك عقب التأهل لثمن نهائي الكونفدرالية؟

04:16 م الإثنين 06 أبريل 2015

مباراة الزمالك واروين سبورت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب أحمد عيد عبد الملك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على رايون سبروت مساء الأحد بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في إياب دور الـ 32 بالكونفدرالية الإفريقية، مشيرًا إلى أنه يعتبر هدف في رايون سبورت هو الأجمل خلال مسيرته.

وقال عيد في تصريحات صحفية، إن تأهل الزمالك لدور الـ ١٦ مستحقا وتحقق بنتيجة كبيرة بثلاثية للنادي الأيض بمرمى المنافس، لافتًا أن الفريق يسعى للفوز بالبطولة.

وأكد إبراهيم صلاح، لاعب خط وسط الزمالك، أنه تم تكليفه من قبل فيريرا، المدير الفني للفريق، الدفاع بشكل جيد خلال أول ربع ساعة، لتجاوز ما يعرف بحمى البداية، ثم الانتقال للشق الهجومي ومبادلة المنافس الهجمات عن طريق الهجمة المرتدة في ظل تقدم رايون سبور للهجوم لتعويض نتيجة لقاء الذهاب.

وأشار إلى أن الفريق بذل جهدًا كبيرًا طوال المباراة، مؤكدًا أنه ما زال أمام الفريق مزيد من الجهد لتحقيق لقب البطولة من أجل إسعاد جماهير نادى الزمالك.

ومن جانبه رفض البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، الإفراط في فرحة الفوز على رايون سبور، مؤكدًا أن المشوار لايزال طويلًا لتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي الأبيض.

وقال فيريرا إن الفوز على رايون سبور الرواندي مجرد خطوة نحو المنافسة على لقب بطولة الكونفدرالية، وأشاد بالمستوى الذى ظهر عليه اللاعبون فنيًا وبدنيًا.

وطالب مدرب الزمالك جميع اللاعبين بالاستمرار على نفس معدل التركيز في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أنهم نجحوا في تحقيق المطلوب منهم في اللقاء وحصد المكسب وتقديم مستوى فنى.

ومن المقرر أن يعود الثلاثي صالح موسى ويوسف أوباما ومحمد عبد المجيد، لاعبو الفريق، عادوا للتدريبات الجماعية بقرار من فيريرا، بعد العودة من العاصمة الرواندية كيجالي، واستئناف التدريبات الخميس المقبل.

وجاء القرار بعد انتظام الثلاثي في التدريبات المنفردة مع علاء عبد الغنى في القاهرة، بعد أن قرر فيريرا معاقبتهما على عدم الانتظام في المران في الفترة التي سبقت السفر إلى كيجالي، في حين يظل موقف رضا العزب معلقا إلى أجل غير مسمى.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان