كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: 3 شائعات سخيفة عن الزمالك

09:36 م الخميس 30 أبريل 2015

أحمد مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن هناك ثلاث شائعات سخيفة أثيرت عن الفريق، اليوم الخميس.

وأكد أحمد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة "النهار رياضة"، الخميس، أن ما تردد عن خصم 8 نقاط من الفريق الأبيض في صراع الدوري غير صحيح، مشيرًا إلى النادي سيستأنف ضد قرار المحكمة الرياضية الدولية التي قضت بحصول اللاعب البرازيلي ريكاردو على 425 ألف دولار، كما حدث في السابق مع الثلاثي أجوجو وكريم الحسن وسيسيه.

ونفى عضو الزمالك مقتل شقيق لاعب الفريق طارق حامد في مشاجرة بمنطقة الهرم، وهو ما نفاه اللاعب ذاته في تصريحات صحفية قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في مروجي الشائعات، ليس لدي أشقاء يعيشون في مصر، كلهم في السعودية، ما عدا أخ وحيد يعيش بالمنصورة وغير متواجد بالقاهرة".

ونفى نجل رئيس النادي مرتضى منصور أيضًا تقدم عضو المجلس مصطفى سيف العماري باستقالته، مؤكدًا أن العماري قال له: "لماذا أستقيل.. أعطوني سببًا واضحًا من أجل تقديم استقالتي!".

وأشار في ختام تصريحاته أن مجلس إدارة النادي قبل استقالة العضو أحمد سليمان التي تقدم بها الأسبوع الجاري، خاصة بعد الخلاف الذي وقع بينه وبين رئيس النادي وقيام الأخير باستبعاده من الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم، أثناء التفاوض مع لاعب الفريق السابق محمود عبدالرازق "شيكابالا".

جدير بالذكر أن أحمد مرتضى منصور يترأس بعثة الفريق المسافرة إلى المغرب يوم الجمعة لخوض مباراة الفتح الرباطي يوم الأحد المقبل، في إياب دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية الإفريقية".

ويحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز أو التعادل الإيجابي لضمان التواجد في الدور ربع النهائي من الكونفدرالية، بعد التعادل ذهابًا (0-0).

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان