دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
21:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
ليل

ليل

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يفوز على شبابه وديًا.. وطرد أحمد علي

06:34 م الجمعة 10 أبريل 2015

صورة أرشيفية لتدريبات الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز الفريق الأول لنادي الزمالك على لاعبيه الشباب تحت 20 عامًا بثنائية نظيفة، مساء الجمعة، في مباراة ودية أُقيمت بينهما على ملعب "عبداللطيف أبو رجيله" بفرع النادي بميت عقبة.

سجل هدفي المباراة أحمد علي ويوسف أوباما في الدقيقتين 28 و75.

وشهدت المباراة حالة طرد مهاجم الفريق أحمد علي بعد تدخل خشن مع اللاعب صالح موسى - الذي لعب مع الشباب في الشوط الأول - بعد دقائق قليلة من إحرازه الهدف الأول.

ولعب الفريق الأول بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في الشوط الثاني بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل - إسلام جمال - محمد كوفي - عمر جابر - صالح موسى - محمد شعبان - طارق حامد - معروف يوسف - يوسف أوباما – عبدالله سيسيه - محمد عبدالمجيد.

بينما خاض المدرب محمد صلاح اللقاء بهذا التشكيل: محمد السيد فوزي - حامد مهدي - مختار مدحت - حمدي مسلم - سليمان سلامة - محمد خليفه - سعد جمال - حسين خالد - أحمد مدحت، محمود أبو سريع - محمود حسن.

من جانبه، أعرب فيريرا عن سعادته بهذه التجربة الودية وظهور بعض اللاعبين بأداء جيد مثل يوسف أوباما ومحمد شعبان وطارق حامد، مشيرًا إلى أنه ألقى نظرة على لاعبي شباب الزمالك لمعرفة كيفية الاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة الثالثة عصرًا بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان