كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جهاد جريشة: احتسبت ركلة جزاء غير صحيحة للرجاء ضد الأهلي "فيديو"

11:49 ص الأربعاء 01 أبريل 2015

جهاد جريشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- نورهان سراج:

أقر الحكم الدولي جهاد جريشة باحتساب ركلة جزاء خاطئة لصالح فريق الرجاء ضد الأهلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر الثلاثاء، ضمن الجولة الـ23 من الدوري العام.

وقال جريشة في تصريحات إذاعية: "وأنا في الملعب كنت متأكدًا أنها ركلة جزاء صحيحة، ومتأكد من لمس شريف إكرامي لمهاجم الرجاء، واحتسبت ركلة الجزاء وأنا مرتاح الضمير".

وتابع: "اللقطة التلفزيونية لم تساعدني في التأكد، كان من الممكن أن تساعدني وتخرج الناس كلها لتشيد بالقرار وبركلة الجزاء".

واسترسل: "لم استطع النوم عندما شاهدت المباراة في منزلي، وتأكدت أنها ركلة جزاء غير صحيحة، وقدمت الاعتذار عبر صفحتي على فيسبوك اعترافا بخطئي".

وأضاف جريشة: "هناك جماهير من أندية الأهلي والزمالك وغيرها لهم موقف ضدي، ولكني لست مع أحد ضد أحد، والخطأ هو أن نكابر حينما نخطئ".

ولفت إلى أنه قام بالاتصال بعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، لتقديم الاعتذار قائلا: اتصلت به أكثر من 7 مرات لأعتذر له ولكنه تجاهلي ولم يرد علي، ومستعد لأي عقوبة من لجنة الحكام، فمن يخطئ يعاقب"

وكان الأهلي متقدما بهدف إبيموبوي، قبل أن يحتسب جريشة ركلة جزاء لصالح الرجاء ليتعادل، ثم يضيف صلاح الدين سعيد الهدف الثاني للأهلي لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان