كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يؤكد انتهاء أزمة موسى يدان

04:12 م الإثنين 09 مارس 2015

موسى يدان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:

أكد علاء عبد الصادق مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي أن ناديه أنهى أزمة عقود سداسي الفريق الأول لكرة القدم، من خلال توثيقها بشكل رسمي لدى الاتحاد المصري لكرة القدم.

كان اتحاد الكرة قد رفض في البداية توثيق عقود سداسي الأهلي "سعد سمير، ومحمد نجيب، وكريم بامبو، ورمضان صبحي، وأحمد عبد الظاهر، ومحمود تريزيجيه"، بسبب مخالفة الأهلي للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تنص على أن يتم توثيق العقود في خلال 30 يوما من توقيعها.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها الثنائي علاء عبدالصادق ووائل جمعة مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول، مع الصحفيين اليوم الإثنين، بمقر النادي بالجزيرة.

وقال عبدالصادق إن أزمة اللاعبين الستة انتهت تماما، وتم توثيق العقود في سجلات الأهلي لدى اتحاد الكرة .. مؤكدا أيضا انتهاء أزمة البوركيني موسى إيدان لاعب الفريق السابق، حيث تم الاتفاق مع اللاعب على دفع مستحقاته كاملة دون جدولة خلال اليومين المقبلين.

وأشار عبدالصادق إلى النادي الأهلي لن يستغى عن أي لاعب خلال الفترة القادمة .. موضحا أن النادي لم يتلق أية عروض احترافية من أندية أوروبية لأي من لاعبي الفريق الأحمر، نافيا ما أثير حول تلقي رمضان صبحي عرضا من نادي بنفيكا البرتغالي.

وأوضح عبد الصادق أن تعاقد محمد ناجي جدو مع الأهلي مستمر للموسم المقبل، مضيفا في الوقت ذاته أن إدارة النادي ستفاتح شريف عبد الفضيل في تجديد تعاقده مع الأهلي عقب عودته للملاعب مرة أخرى، وشفاءه بشكل تام من الإصابات التي تلاحقه.

وفي نهاية الجلسة، تم الاتفاق على تنظيم علاقة الصحفيين مع النادي، حيث استقر عبد الصادق على تخصيص يوم واحد من كل أسبوع لعقد جلسة بين الصحفيين وأحد أفراد الجهاز الفني.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان