كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رمضان صبحي: شرف لي أن أكون مثل أبو تريكة

06:11 م الأحد 08 مارس 2015

رمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب رمضان صبحي، لاعب الأهلي والمنتخب المصري الأوليمبي، عن سعادته بالتأهل للدور الثاني من تصفيات الألعاب الإفريقية، بالكونغو بارزافيل، مشيرًا إلى أن مباراة الإياب أمام الكونغو كانت أسهل من لقاء القاهرة، رغم الصعوبات التي واجهها فريقه بنيروبي.

وقاد صبحي أوليمبي الفراعنة إلى بلوغ الدور الثاني من التصفيات، بعد تعادله (1-1) في المباراة التي أقيمت ظهر الأحد في إياب الدور المتهيدي، مستفيدًا من لقاء الذهاب الذي انتهى بثلاثية نظيفة للمنتخب المصري.

وقال صبحي، في تصريحات تلفيزيونية بعد المباراة، إن المنتخب الأوليمبي كان عازمًا على الفوز أمام كينيا والعبور للدور الثاني، مؤكدًا أن الجميع أدى مباراة رائعة، وأضاعوا العديد من الفرص، وكان بالإمكان الحفاظ على التقدم والخروج من المباراة فائزين، لولا هدف التعادل للمنتخب الكيني بالشوط الأول من ضربة جزاء.

وبسؤاله في وجود شبه كبير بين أدائه وبين طريقة لعب محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أجاب رمضان قائلا: "إنه لشرف لي أن يشبهني البعض بأبو تريكة"، مشيرًا إلى أنه يسعى إلى أن يصل لنفس مستوى "الماجيكو" مع الأهلي والمنتخب الأول في قادم الأيام.

وأوضح في ختام تصريحاته أنه من حسن الحظ وجود حسام البدري على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الأوليمبي، مؤكدًا أنه مدرب كبير ويجيد التعامل مع اللاعبين الصغار.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان