كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: آلان جيريس مدربا للمنتخب حال فشل التفاوض مع كوبر

10:30 م الثلاثاء 03 مارس 2015

محمود الشامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

قال محمود الشامي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن آلان جريس ربما يكون هو المدير الفني القادم للمنتخب الوطني، حال تعثر المفاوضات مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي مع كوبر لتدريب الفريق الوطني.

وأضاف الشامي في تصريحات تلفزيونية، أن المحامي الخاص بكوبر من المقرر أن يصل للقاهرة خلال الأيام المقبلة للتفاوض على كافة الامور المتعلقة باتمام التعاقد مع المدرب الأرجنتيني لتدريب المنتخب المصري، مشيرًا إلى أن الثلاثي جمال علام وإيهاب لهيطة وحسن فريد سيقود المفاوضات من الجانب المصري.

وأشار إلى أنه كان ضمن الفريق المؤيد لفكرة التعاقد مع آلان جريس، وذلك بعد التوصل لاتفاق معه للحصول على 50 ألف دولار، والذي يعتبر أقل بما سيحصل عليه كوبر والمقدر بـ65 ألف دولار.

وأوضح أن مجلس إدارة الاتحاد متمسك بضرو تولى مدير فني أجنبي للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة،قائلا:" مدرب المنتخب الوطني أجنبي بلا رجعة".

وأكد أن أسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب الوطني، هو الوحيد الذي جاء باجماع أراء المجلس، والبالغ عددهم 11 عضو، مشيرًا إلى أن وجود نبيهد داخل أي جهاز سيعطيه قوة، وسيجعل الجميع مطمئن لما يدور داخل جهاز المنتخب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان