كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كيف دافع أحمد المحمدي عن أدائه مع المنتخب الوطني؟

08:06 م الثلاثاء 24 مارس 2015

أحمد المحمدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

دافع الدولي أحمد المحمدي، المحترف في صفوف هال سيتي الإنجليزي، عن أدائه مع المنتخب الوطني طوال الفترات الماضية، مؤكدًا أن استدعائه لصفوف المنتخب مسؤولية كبيرة، ودائما ما يسعى لتقديم مستوى جيد، كما يقدم في الدوري الإنجليزي.

وقال المحمدي في تصريحات تلفزيونية، لقناة "الحياة" إن الأجواء في أوروبا مختلفة بشكل كبير عن الأجواء مع المنتخب، وكثيرًا ما يقارن البعض بين أدائي الجيد هناك، وطريقة لعبي مع المنتخب الوطني، وهذا خطًا، فهناك يتم تكليفي ببعض الأمور، كما يتم اعطائي بعض المميزات في الملعب تجعلني أؤدي بـأكثر أريحية.

وأضاف أن تواجده مع المنتخب الوطني خلال الفترات الماضية كان يتم تكليفه بعض الأمور داخل الملعب، مؤكدًا أنه كان يقدم ما يًطلب منه، والدليل على ذلك حصوله على بطولتي لكأس الأمم الإفريقية مع الفراعنة.

وعن أدائه في الدوري الإنجليزي، أكد الظهير الأيمن أن يعيش أفضل فتراته هناك للموسم الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن عقده مع هال سيتي ممتد حتى 2016.

وبسؤاله عن رأيه في الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، أجاب قائلا:" كوبر مدرب كبير، وجاء بفكر جديد، والجميع داخل المنتخب مستبشر خيرًا في الفترة المقبلة مع كوبر".

وأضاف أنه سيحاول مع زملائه لتعويض فترة الاخفاقات التي عاشتها الكرة المصرية طوال السنوات الماضية، والسعي للوصول لكاس الأمم الإفريقية المقبلة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان