كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محمد النني يتحدث.. كيف عوض حمودي غياب محمد صلاح؟

09:55 م الإثنين 23 مارس 2015

محمد النني وأحمد حمودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد محمد النني، المحترف ضمن ضفوف بازل السويسري، أن رحيل محمد صلاح، لاعب فيورنتينا عن بازل قبل عام، كان له تأثير عليه، مشيرّا إلى أنه شعر بالوحدة عقب رحيل صلاح، بعدما أمضى سويًا فترة داخل النادي، كانت من الأفضل خلال تواجده في أوروبا.

وقال النني في تصريحات تلفزيونية، لقناة" الحياة"، إن وصول أحمد حمودي، لاعب سموحة السابق، لصفوف بازل، عوضه كثيرًا عن رحيل صلاح لتشيلسي الإنجليزي.

وأضاف أنه على الرغم من رحيل صلاح عن صفوف الفريق، إلا أنه على اتصال دائم به، ويتابع جميع مبارياته، واصفًا العلاقة التي تجمعهم بـ"الأخوية".

وأشار إلى أنه تلقى عروضا من بعض الأندية في أوروبا خلال الفترة الماضية ، لكن إدارة بازل أبدت رغبتها في التسمك به وعدم التفريط فيه حاليًا لاي نادي، لافتًا أن عقده مع بازل مستمر حتى 2018.

وأوضح أن النادي لن يقف أمامه في حالة تلقيه عرض مناسب من نادي كبير خلال المواسم الكبيرة، مشيرًا إلى أنه يشعر بالراحة داخل نادي بازل.

وبسؤاله عن تعرضه للعنصرية داخل الملاعب السويسرية، أكد النني أنه لا يعاني من عنصرية داخل سويسرا، مشيرًا إلا أن المجتمع السويسري يتمتع بالرقي والتحضر.

وتابع:" أسعى جاهدًا لتقديم مستوى طيب في سويسرا، في محاولة لإعادة صورة اللاعب المصري لوضعها الطبيعي في أوروبا، بعد رحيل عدد من النجوم خلال الأعوام الماضية، والذي جعل بعض الفرق في أوروبا يصل إليها صورة خاطئة عن اللاعب المصري".

وعن رأيه في هيكتور كوبر، أعرب عن تفاؤله بوجود كوبر على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، متمنيًا له التوفيق، مشيرًا إلى أن الجميع داخل معسكر المنتخب يشعر بالراحة، ويحاول بذل مزيد من الجهد لتدارك أخطاء الماضي في عدم الصعود لنهائيات إفريقيا النسخة الماضية.

وطالب الجميع بالوقوف خلف كوبر وجهازه، لتحقيق إنجازات في قادم الأيام، مؤكدّا أن عدم التأهل للأمم إفريقيا خلال الثلاث نسخ الماضية، كان أمرًا صعبًا على جميع اللاعبين، وهو ما يسعون لعدم تكراره مع كوبر.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان