كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد مدحت شلبي.. توقف الدوري "وقف حال" الإعلاميين و"قطع عيش" اللاعبين

07:49 م الخميس 12 مارس 2015

مدحت شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استمر مسلسل غلق البرامج الرياضية في مصر، بعدما أعلن أبو المعاطي زكي، رئيس تحرير برنامج "مساء الأنوار كمان وكمان" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، وقف جميع برامج الرياضة على قناة "إم بي سي مصر 2".

وكانت القناة تبث أربعة برامج رياضية: "ملعب الخامسة" للإعلامي إبراهيم عبدالجواد، و"هاشتاج زيكو" الذي يقدمه نجم الأهلي السابق زكريا ناصف، و"مع المستكاوي" من تقديم الناقد الرياضي حسن المستكاوي، و"مساء الأنوار كمان وكمان" مع مدحت شلبي.

وقال أبو المعاطي، عبر صفحته على "فيسبوك" مساء الخميس، إنه تم إغلاق البرامج الرياضية في "mbc masr 2" بدءً من اليوم، مؤكدًا صعوبة عودة الدوري.

وتابع: "أشكر إدارة mbc على تلك الفترة الجميلة معهم، وسعدت جدًا بالتعاون معهم وأشرف باستمرار العلاقة الإنسانية معهم".

وحتى الآن، لم تصدر مجموعة قنوات "إم بي سي" أي بيان رسمي بشأن إلغاء التعاقد مع جميع العاملين في البرامج الرياضية، ولم يُعرض "ملعب الخامسة" المقرر له في الساعة الخامسة مساءً، و"مساء الأنوار كمان وكمان" المقرر في السابعة.

جدير بالذكر أن إيقاف النشاط الرياضي، عقب أحداث الدفاع الجوي ومقتل 22 من مشجعي نادي الزمالك، تسبب في إلغاء البرامج الرياضية بعدة قنوات، بعد توقف الأنشطة الكروية في البلاد منذ أكثر من شهر.

وكانت رئاسة الوزراء برئاسة إبراهيم محلب قررت مؤخرًا تشكيل لجنة لعودة الدوري بعد نهاية فترة الحداد، المقرر لها 40 يومًا، ويكتفي لاعبو الأندية لعب مباريات ودية فيما بينهم تحسبًا لاستكمال البطولة "أكل العيش" بالنسبة لهم.

وأكد مصدر بقناة دريم الفضائية لمصراوي مساء الخميس، أنه تم إيقاف برنامج "الرياضة اليوم" للإعلامي وائل رياض شيتوس، مضيفًا أن شهر مارس سيكون الأخير لنجم الأهلي السابق.

كما قرر رجل الأعمال محمد الأمين إغلاق قناة "سي بي سي 2"، التي كان يعمل بها الإعلامي أحمد شوبير، وإعادة إطلاق قناة "مودرن سبورت" بداية من شهر إبريل المقبل.

هذا يعود إلى الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها القنوات خلال الفترة الأخيرة، وتراجع الإعلانات بشكل كبير بسبب قلة معدل المشاهدة في مصر للبرامج الرياضية، في ظل غموض موقف بطولة الدوري الممتاز.

ولم يتبق على الشاشة سوى البرامج الرياضية التالية:

- "كورة كل يوم" لكريم حسن شحاتة على "النهار رياضة"

- "الملاعب اليوم" لحازم إمام وسيف زاهر على "الحياة 2"

- "ساعة رياضة" لإبراهيم فايق على "سي بي سي إكسترا"

- برامج "ملعب الخامسة" لهشام حنفي، و"الخبر" لإيهاب الخطيب"، و"الكرة والجماهير" لشادي محمد على قناة "الأهلي"

- "البلدوزر" لمجدي عبدالغني على "القاهرة والناس".

- "أسرار الملاعب" لعصام شلتوت على "إل تي سي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان